موعد مباراة ريال مدريد وشالكة والقنوات الناقلة لها اليوم 26/2/2014 فى دورى أبطال أوروبا Real Madrid vs Schalke

موعد مباراة ريال مدريد وشالكة والقنوات الناقلة لها اليوم 26/2/2014 فى دورى أبطال أوروبا Real Madrid vs Schalke
توقيت-موعد-مباراة-ريال مدريد-شالكة-اليوم-القنوات الناقلة-بى أن سبورت-المعلقين-Real Madrid vs Schalke

القنوات الناقلة مباشرة لمباراة ريال مدريد وشالكة على بى أن سبورت والمعلقين اليوم الاربعاء 26 فبراير 2014 وتوقيت وموعد مباراة ريال مدريد وشالكة فى دورى أبطال اوروبا اليوم بتوقيت مصر ومكة المكرمة وباقى الدول العربية حيث يستضيف ملعب فيلتينس ارينا معقل فريق شالكة الالمانى مباراة ريال مدريد وشالكة الذهاب فى دور الستة عشر للتشامبيونزليج ونقدم لكم تقريرا كاملا عن المباراة 

يسعى فريق شالكة الالمانى الى تحقيق نتيجة ايجابية امام ضيفه ريال مدريد اليوم معتمدا على العب وسط ارضه وامام جماهيره . شالكة تعادل فى اخر مبارياته بالدورى الالمانى امام ماينز سلبيا مما وسع الفارق مع بايرن ميونيخ المتصدر الى 21 نقطة ليحتل شالكة المركز الرابع مضيعا استغلال فرصه خسارة كلا من بايرليفركوزن وبروسيا دورتموند فى اخر مبارياتهم امام فولفسبورج وهامبورج.
موعد مباراة ريال مدريد وشالكة والقنوات الناقلة لها اليوم 26/2/2014 فى دورى أبطال أوروبا Real Madrid vs Schalke 7
امام الفريق الملكى ريال مدريد فيسعى للحفاظ على سجلة الخالى من الهزائم فى دورى الابطال الذى خاض فيه الفريق 6 مباريات فاز فى خمس مباريات على جالطة سراى وكوبنهاجن “ذهابا وايابا” بالاضافه لفوزه على اليوفى فى مباراة الذهاب على سانتياجو برنابيو قبل ان يتعادل مع ابناء السيده العجوز فى ملعبهم “يوفنتوس ارينا”بهدفين لكل فريق . 

يدخل الريال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعه بعد تصدرة ترتيب الليجا منفردا بعد فوزه الاخير على التش بثلاثية نظيفه بالاضافه الى خسارة منافسيه برشلونة واتليتكو مدريد امام كلا من رال سوسيداد واوساسونا على الترتيب ومما يزيد من قوة الملكى اليوم هو عودة البرتغالى رونالدو مرة اخرى الى اللعب بعد غيابه عن الفريق فى الدورى لايقافه ثلاث مباريات.

توقيت مباراة ريال مدريد وشالكة والقنوات الناقلة اليوم 26-2-2014

موعد المباراه : 
19:45 بتوقيت غرينتش GMT 
20:45 بتوقيت تونس والجزائر 
21:45 بتوقيت مصر وفلسطين 
22:45 بتوقيت مكة المكرمة 

القنوات الناقله  :

شاهد من هنا : القنوات المفتوحة الناقلة

تعليق : على سعيد الكعبى – رؤوف خليف – حفيظ دراجى

قدمنا لكم تقرير عن توقيت مباراة ريال مدريد وشالكة والقنوات الناقلة لها مباشرة على بى أن سبورت والمعلقين اليوم الاربعاء 26-2-2014 فى دور ال16 لدورى أبطال أوروبا