ملخص مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة اليوم الإثنين 24/2/2014 : تعادل الزمالك بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة اليوم الإثنين 24/2/2014 : تعادل الزمالك بهدف مقابل هدف

ملخص مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة اليوم الإثنين 24/2/2014 في الأسبوع الحادي عشر للدوي المصري لكرة القدم ننشرها لكم الأن في القسم الرياضي لموقع مصر فايف في النشرة الرياضية التي نقوم فيها بتغطية نتائج مباريات الدوري المصري لكرة القدم ، حيث تابع الجمهور المصري مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة على أرضية إستاد نادي المقاولون .

ملخص مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة اليوم الإثنين 24/2/2014 : تعادل الزمالك بهدف مقابل هدف 7

المباراة التي كان يعول عليها أحمد حسام الملقب بميدو مدرب نادي الزمالك من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية قبل إجراء مباراة الفريق في دور 32 من دوري أبطال إفريقيا ، ومن أجل التقدم إلى المراتب الأولى للمجموعة الثانية خالفت التوقعات حيث نجح لاعبي نادي الشرطة في إيقاف إنتصارات نادي الزمالك في هذه المباراة وإجباره على الإكتفاء بالتعادل .

الشوط الأول من المباراة إنتهى بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر حيث لم يستطيع لا فريق الزمالك ولا عبي إتحاد الشرطة من الوصول إلى المرمى وتسجيل الهدف الأول ، حيث حاول نجوم الزمالك السيطرة على المباراة وتسجيل هدف السبق عن طريق حازم إمام أو عن طريق دومنيك ولكن يقظة حارس الشرطة حالت دون ذلك ، كما أن فريق إتحاد الشرطة هو الأخر لم يبقى مكتوف الأيدي وسيطر على لفترات على وسط الميدان وحاول خلق المفاجأة وتسجيل الهدف الأول ، لكن بدون جدوى .

وفي الشوط الثاني من المباراة وتحديدا في الدقيقة 56 تمكن اللاعب حازم إمام من إفتتاح التسجيل في المباراة للزمالك عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة 18 متر ، ولكن لاعبي إتحاد الشرطة أصروا على العودة في المباراة وعدم الإستسلام للاعبي الزمالك وتمكنوا في الربع الساعة الأخير للمباراة في الدقيقة 76 من تسجيل هدف التعادل عن طريق محمد أونوش الذي رد على هدف نادي الزمالك هو الأخر بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء حاول الحارس عبد الواحد السيد إبعادها ولكن دون جدوى ، لتنتهي المباراة بالتعادل هدف مقابل هدف .

هذا التعادل لنادي الزمالك هو التعادل الثاني للفريق في هذا الموسم ، حيث سبق للفريق أن تعادل مع بتروجيت بهدفين مقابل هدفين ، اما لفريق إتحاد الشرطة فالتعادل اليوم كان هو التعادل رقم 6 في الدوري المصري لكرة القدم بعد أن تعادل في خمس مباريات سابقة ضد كل من المصري و الإسماعيلي وطلائع الجيش وتعادل أيضا المنيا وتليفونات بني سويف .

وبعد هذا التعادل يكون الزمالك قد تراجع إلى المركز الخامس لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 14 نقطة ، في حين أن إتحاد الشرطة إرتفع رصيده إلى 12 نقطة في المرتبة السادسة للدوري المصري .

نتيجة مباراة الزمالك وإتحاد الشرطة اليوم الإثنين 24/2/2014

إتحاد الشرطة                                         1        VS           الزمالك                                       1

محمد اونوش   د 76                                                            حازم إمام     د 56