التخطي إلى المحتوى
جميع الاجزاء المحذوفة الملغية من منهج مقررات مادة الدراسات الاجتماعية لجميع الطلاب ابتدائى اعدادى
وزارة التربية والتعليم

نتواصل مع ابنائنا الطلاب الكرام على موقع مصر فايف فى رصد ونشر الاجزاء الملغية من مناهج الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى الحالى 2013 / 2014 فى الكثير من المواد الدراسية المختلفة لطلاب الصفوف والمراحل التعليمية المختلفة من الابتدائى والاعدادى والمراحل المختلفة .

حيث من خلال هذا الموضوع نرصد اليكم تحميل ملف جميع الاجزاء المحذوفة الملغية من منهج مقررات مادة الدراسات الاجتماعية لجميع الطلاب ابتدائى اعدادى ثانوى من موقع وزارة التربية والتعليم المصرية حيث تجدون داخل الملف ما تم الغائه من الدروس والمناهج المتعلقة بمادة الدراسات الاجتماعية لجميع طلاب المدارس المختلفة سواء المرحلة الابتدائية او الاعدادية .

حيث رصدنا قبل ذلك اليكم الكثير من الدروس الملغية فى بعض المواد التعليمية الاخرى مثل مادة التربية الدينية الاسلامية والان اليكم رابط تحميل جميع الاجزاء المحذوفة الملغية من منهج مقررات مادة الدراسات الاجتماعية لجميع الطلاب ابتدائى اعدادى ثانوى من هنا .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. الى من يهمه الامرنناشد ونطالب بوطنيه ليس بعنف ولا دمار بان ينظروا الى التعليم في مديرة جبل راس عزلة القهراء نطالب باعادة النظر الى مجمع أبي مالك الاشعري بالقهراء باعادة التاهيل يالكادر المؤهل للتدريس واكمال بناء المجمع حيث وهو من عام2001م ولم يكتمل الى الان
    يا صرخاااااااه ـــــ يا عاراااااااااه ـــــــــ يا وزاارااااااااااه ــــــ اعيدوا النظر الينا

    1. عاوز الدروس الحزوفة من الدراسات الترم التاني للصف السادس الا بتد ائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.