التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية موقع مديرية التربية والتعليم وموقع فيتو.. احصل عليها الآن

نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2016 (ظهرت الآن)،مديرية التربية والتعليم بالغربية أعلنت اليوم عن اعتماد وظهور نتيجة اعدادية الغربية برقم الجلوس عبر موقع اليوم السابع وفيتو، بأن كافة الإدارات التعليميةقد انتهت منعرض النتيجة على السيد المحافظ “أحمد ضيف صقر” لاعتمادها رسمياً، ثم رفعها عبر موقع البوابة الإلكترونية للغربية  algharbiaedu،  وأصبحت النتيجة متاحه الآن لجميع الطلاب برقم الجلوس فقط.

نتيجة اعدادية الغربية فيتو، المؤشرات الأولية لنتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الغربية تشير إلى أن نسبة النجاح مرتفعة، كما أفادت ذات المصادر بأن عمليات تصحيح ورصد وتجميع الدرجات في كنترول الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية تمت بدون مشاكل وبدقة عالية.

موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية، يوفر نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب فور اعتماد النتيجة، بحيث يصبح بإمكان الطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني برقم الجلوس فقط، كما بإمكان الطلاب الإطلاع على النتائج في المدارس بعد ظهورها بـ24 ساعة.

ظهرت مساء اليوم السبت نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الغربية لجميع الإدارات التعليمية للطلاب، ونوفر لكم عبر مصر فايف روابط الحصول على نتيجة اعدادية الغربية برقم الجلوس، بكل سهولة من خلال مواقع فيتو واليوم السابع ومباشرة من مصر فايف.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الغربية 2016 موقع مديرية التربية والتعليم وفيتو

مصر فايف يوفر لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الغربية كافة الروابط للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في الغربية فور ظهورها، يمكنكم الحصول على نتيجة اعدادية الغربية فور ظهورها من الروابط التالية:

  • رابط موقع مديرية التربية والتعليم، البوابة الإلكترونية بمحافظة الغربية فور ظهور النتيجة عبر موقع algharbiaedu.

أو مباشرة بإخال رقم الجلوس بالأسفل فور ظهورها:

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع
.

نتيجة الاعدادية بالغربية موقع فيتو:

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع
.

روابط آخرى للحصول على النتيجة:

مصر فايف يتمنى لجميع الطلاب النجاح، من يتعذر عليه الحصول على النتيجة، كل ما عليك هو ترك رقم الجلوس أسفل المقال، وسوف نساعدك في الحصول على نتيجتك الآن.

نتابع مع طلاب الصف الثالث الإعدادي تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، كما بإمكانكم الآن ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف ساعدكم في الحصول على النتيجة فوراً.

نتمنى لجميع طلاب الشهادة الإعدادية النجاح.

ما قبـــــــــــــل النتيجة:

تابع من نتائج الامتحانات:

تحديث السبت:

نتابع مع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية آخر أخبار النتيجة، حيث من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة اعدادية الغربية بعد ظهر اليوم.

نتابع معكم منذ صباح اليوم السبت ظهور نتيجة اعدادية الغربية على ظهر اليوم، حيث ينتظر وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية محافظ الغربية من أجل الذهاب إلى مديرية التربية والتعليم بالغربية من أجل اعتماد النتيجة اليوم لتصبح متاحه لجميع الطلاب اليوم.

لم تظهر نتيجة الشهادة الاعدادية حتى مساء يوم السبت، ولم يذهب محافظ الغربية لاعتماد النتيجة، وهو ما سوف يسبب في تأخر النتيجة حتى يوم غد الأحد، فتابعونا.

نتابع مع طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية آخر أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية من حيث موعد اعتمادها وظهورها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.