سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 19/2/2014 وفي محلات الصرافة : إنخفاض أسعار الدولار في البنوك

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 19/2/2014 وفي محلات الصرافة : إنخفاض أسعار الدولار في البنوك
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 19/2/2014 نعرضها لكم قرائنا الكرام هنا على موقع مصر فايف في إطار النشرة الإقتصادية اليومية التي نقوم بعرضها لحضراتكم من أجل عمل مراجعة كاملة عن أسعار الذهب في الجزء الأول والجزء الثاني نخصصه لأسعار الدولار في السوق المصرية سواء كانت رسمية أو غير رسمية ، حيث نقوم بعرض تقارير كاملة عن أخر أخبار والتطورات التي عرفتها العملة الأمريكية في مصر .

ومن هنا تجدون : سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الخميس 20/2/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 19/2/2014

البداية وكما هي العادة دائما تكون مع أسعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء التاسع عشر من هذا الشهر ، حيث أن الدولار عرف بعض الإنخفاض اليوم ويتراوح مابين 7.15 جنيه مصري و 7.22 جنيه مصري على حسب المحافظات والمناطق المصرية المتعددة ، هذا التراجع في سعر الدولار في السوق الرسمية جاء بعد التعافي لبعض الأيام وإرتفاعه ليعود إلى الإنخفاض وهو المسار الذي كانت قد حددته الحكومة المصرية للدولار في هذه السوق من أجل الحد من إرتفاعه والتضارب عليه .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الأربعاء 19/2/2014

أما في البنوك ومحلات الصرافة الرسمية المعتمدة من طرف الحكومة المصرية والبنك المركزي المصري فسعر الدولار وكماهي الأمور كل يوم أعلن عنه البنك المركزي في سعر 6.9611 جنيه مصري بالنسبة للشراء وفي سعر 6.9912 الخاص بيع الدولار في السوق الرسمية .

ونلاحظ تراجع سعر الدولار في السوق الرسمية مرة أخرى بقرش واحد سواء تعلق الأمر بالشراء أو البيع حسب ماجاء في بيانات بنك الأهلي .