التخطي إلى المحتوى
حلقة برنامج صبايا الخير الثلاثاء 18/2/2014 :حلقة عن كواليس محاكمة قتلة زينة

نقدم لكم زوارنا الكرام حلقة برنامج صبايا الخير يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير 2014 والتى يدور حوارها عن محاكمة قتلة الطفلة زينة ريحان . ونحن نعلم أن أم الطفلة زينة (مدام شيماء ) ووالدهالم يرضوا بالحكم البسيط حتى القاضى وقت القانون حائلا بينة وبين حكم الأعدام وكل تفاصيل المحاكمة وصور القتلى داخل قفص الأتهام فى المحكمة من هنــــــــــــــا . فى الحلقة تقوم المذيعة ريهام سعيد بزيارة قبر الطفلة زينة ريحان عقب الحكم على المتهمين بأقصى عقوبة أعطاها القاضى على المتهمين بسبب القوانين . الكثير من الأتصالات الهاتفية على الهواء مباشرة منها ما يصبر أهل زينة ومنها ما يطالب بتعديل القوانين .

تدعو ريهام سعيد فى الحلقة بـــ :

” أن يرزقنا الله الحياة الطيبة وليس الحياة السعيدة فعليك أن لا تحصر السعادة فى شىء ولكن نحصرها فى طاعة الله “

تعرض فى الحلقة فيدية من خلال الأنترنت وتعرض من خلال الفيديو رسالة للأشخاص عامة ولأم زينة بصفة خاصة متفرحش بحاجة قوى لانك هتبتلى فيها نقدم لكم فيديو حلقة صبايا الخير كاملة 18/2/2014 من البرنامج وحديث المذيعة ريهام سعيد عن حكم القاضى على قتلة الطفلة زينة . تتحدث ريهام سعيد عن التفتح الذى حدث جعل الأطفال ليسوا أطفال لما تعرضوا علية من أنفتاح وتعليم وثقافة والأنترنت غيرت من عقول الأطفال وجعلتهم كبارا فى التفكير والتصرفات . تتحدث أن المتهمين لم يعترفوا حتى الآن بالخطأ الذى أرتكبوة وجريمة القتل وأنهم يخرجوا من السجن ويعيشوا حياتهم الطبيعية .

لمن يرغب بمشاهدة حلقة البرنامج الأربعاء 19/2/2014 والتى يدور حوارها عن كارثة اختلاط الصرف الصحى ومياة النيل من هنــــــــــــــــــــا  .

فيديو حلقة صبايا الخير الثلاثاء 18/2/2014 كاملة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.