سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 18/2/2014 وفي محلات الصرافة : تراجع جديد لأسعار الدولار في البنوك

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 18/2/2014 وفي محلات الصرافة : تراجع جديد لأسعار الدولار في البنوك

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 18/2/2014 نعرضها لكم في موقع مصر فايف في النشرة الإقتصادية اليومية التي نقدمها كل ليلة في إطار المراجعة اليومية لأحوال الدولار في السوق المصرية سواء تعلق الأمر بالسوق الرسمية البنوك ومحلات الصرافة ، أو في السوق الغير الرسمية وهي السوق السوداء قرائنا الكرام .

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 18/2/2014

في السوق السوداء الغير الرسمية وبعد إنخفاض الدولار الأمريكي يوم أمس حافظ اليوم على سعره وظل يتداول على حسب إختلاف المحافظات المصرية في حوالي 7.20 جنيه مصري و 7.25 جنيه مصري قرائنا الكرام ، وللإشارة فإن الكثير من المؤشرات والتحليلات الصحافية تتوقع إنخفاض سعر الدولار في الأيام القليلة القادمة في السوق الغير الرسمية قرائنا الكرام .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الثلاثاء 18/2/2014

أما فيما يتعلق في الجزء الخاص بالسوق الرسمية في جمهورية مصر العربية ، أعلن البنك المركزي المصري أن السعر الخاص بالدولار في حالة الشراء اليوم هو 6.9611 جنيه مصري ، اما سعر بيع الدولار فقد قيمه البنك المركزي في 6.9912 جنيه مصري ، حيث إنخفض سعر العملة الأمريكية اليوم بعض الشيء وبنسبة قليلة .

ونود إخباركم أن بعض محلات الصرافة التي لاتلتزم بسعر صرف الدولار الذي يقوم بالإعلان عنه البنك المركزي المصري فيتراوح سعر الصرف فيها في حوالي 7.10 جنيه مصري ، رغم الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة المصرية من الحد في التلاعب بالأسعار في شركات الصرافة