التخطي إلى المحتوى
كل ما تود معرفته عن ثورة الانترنت 2014 في مصر

انتشرت بتاريخ 16/2/2014 على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر دعوات لثورة جديدة على شركات الانترنت تحت شعار #ثورة_الانترنت ضد ما اسموه سرقة واستغلال شركات الانترنت وسوء الخدمة.

الدعوات لاقت اقبالا وتجاوبا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين دائما ما يشتكون من بطئ السرعة وسوء خدمة العملاء والعروض الوهمية وغلاء الاسعار مقارنة بالدول الاخرى, حيث قاموا بنشر معلومات عن الثورة على صفحاتهم وقاموا بتغيير صور الملف الشخصي لصور تخص الحملة.

حيث انشأت صفحة باسم ثورة الانترنت – Internet Revolution Egypt وجذبت عشرات الالاف من المشتركين في يوم واحد وبدأت في الحشد والتوعية لجميع مستخدمي الانترنت في مصر وتعريفهم بحقوقهم وكيفية استغلال شركات الانترنت لهم وطالبت مشتركيها بمشاركة منشورات الحملة حتى تصل الرسالة الى جميع مستخدمي الانترنت في كل مكان في مصر.

“ثورة الانترنت” لم تستقر على اهداف او طلبات محددة حتى الآن, ولكن من المتوقع انه قد يكون هناك مقاطعة لاستخدام الانترنت او مقاطعة لسداد الاشتراك حتى تستجيب شركات الانترنت لما قد يطلبوه.

المنشور الرسمي لثورة الانترنت

 

 

وقامت الحملة ايضا بنشر معلومات عن عروض واسعار الاشتراك في باقات الانترنت في دول عربية واجنبية, والتي اتضح انها افضل بكثير من مثيلاتها في مصر, وطالبوا بمساواتهم بهذه الدول

عروض واسعار باقات الانترنت في العديد من الدول العربية والاجنبية

الانترنت في قطر
http://on.fb.me/1gJuiPy

الانترنت في المغرب
http://on.fb.me/1ce2qSG

الانترنت في تونس
http://on.fb.me/1j28jnP

الانترنت في فلسطين
http://on.fb.me/1f8gL49

الانترنت في امريكا
http://on.fb.me/1dAFJJt

الانترنت في هونج كونج
http://on.fb.me/M4JWtq

الانترنت في كندا
http://on.fb.me/1frtGKU

صور من الحملات الترويجية لثورة الانترنت

[dspl_smlr_psts]

قد يهمك أيضا

التعليقات