الرجاء يتأهل على حساب دياموند ستار السيراليوني (إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا)

الرجاء يتأهل على حساب دياموند ستار السيراليوني (إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال افريقيا)

تمكن فريق الرجاء البيضاوي المغربي من التأهل إلى الدور التاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم ، ودلك بعدما فاز على نظيره دياموند ستار السيراليوني ، حيث تغلب عليه عصر اليوم بملعب المدينة العاصمة فريتاون في السيراليون بهدفين لواحد لصالح فريق الرجاء البيضاوي.

فريق الرجاء البيضاوي

انتهى الشوط الأول بكامله بالبياض ، إلى أن الشوط الثاني حمل عدة محاولات من كلا الفريقين منها هدفين لصالح الرجاء من تسجيل فيفيان مابيدي خلال الدقيقة 54 ، ومروان زمامة في الدقيقة 90 ، أما الفريق السيراليوني فقد سجل له اللاعب فوفانا الهدف الوحيد للفريق خلال الدقيقة 77 ، وانتهت المباراة بتفوق فريق الرجاء أداء ونتيجة ب(2-1).

فريق الرجاء البيضاوي قد أقحم عدة لاعبين احتياطيين مع تغيير التشكيل عكس مباراة الذهاب التي دخل بها المدرب التونسي السيد البنزرتي بتشكيلة مغايرة وباللاعبين الأساسيين للفريق حينما سحق فريق الرجاء خصمه السيراليوني ب6 أهداف ل0 على أرضية ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء.

وسيلتقي فريق الرجاء البيضاوي في الدور المقبل مع المتأهل من المباراة التي ستقام غدا الأحد بمدينة كوناكري بين فريق حوريا كوناكري الغيني وفريق إف سي نواديبو الموريتاني ويجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).