التخطي إلى المحتوى
موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية ظهرت نتيجة الابتدائية الغربية الان

أعلن كنترول الشهادة الابتدائية بالغربية عن ظهور نتيجة إبتدائية الغربية 2017 الترم الثانى الان على موقع فيتو بحسب مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية حيث إنتهت عملية تصحيح اوراق إمتحانات الابتدائية محافظة الغربية 2017 فى جميع المواد التى بدأ تصحيحها مع بداية الإسبوع الماضى وانتهت الآن عملية مراجعة الدرجات ورصدها للانتهاء من تجهيز نتيجة الصف السادس الابتدائى محافظة الغربية 2017 قبل عرضها على المحافظ لاعتمادها ومن ثم ظهورها على المواقع الالكترونية ثم ظهورها فى المدارس بعد ظهور نتيجة الابتدئية الغربية على مواقع الانترنت.

نتيجة الشهادة الإبتدائية محافظة الغربية 2017 تظهر فى نفس الوقت لكافة  مديريات التربية والتعليم التابعة للمحافظة وهى طنطا، المحلة الكبرى، السنطة، زفتى، بسيون، سمنود، قطور ، وذلك بعد إعتمادها من محافظ الغربية اللواء أحمد صقر.

نتيجة الصف السادس الإبتدائى محافظة الغربية 2017 جاءت فى الفصل الدراسى الثانى منخفضه حيث وصلت نسبة النجاح إلى 84.7% فقط على عكس المتوقع حيث إنتظر الجميع أن تكون نتيجة الابتدائية الترم الثانى الغربية 2017 مساوية لنظيرتها فى الترم الاول التى بلغت فيه 97%.

موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية

يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإبتدائية الغربية من موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية أو من موقع مصر فايف من هنا: نتيجة ابتدائية الغربية 2017.
ضع رقم جلوسك فى المكان المخصص له فى المربع التالى لتحصل على النتيجة.

كما يمكنكم الحصول عليها  عن طريق ترك تعليق يتضمن الإسم ورقم الجلوس الخاص بك وإسم الادارة التعليمية التابع لها وسوف يتم الرد بالنتيجة فور ظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالغربية.

تحديث الان: عاجل: تأكد إعتماد نتيجة الابتدائية بالغربية مساء اليوم الاربعاء من قبل اللواء أحمد ضيف صقر بحسب الأخبار الواردة من قبل مديرية التربية والتعليم بالغربية

قد يهمك أيضًا

التعليقات