ملخص ونتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 23/1/2014 نصف نهائي كأس أسيا للشباب

ملخص ونتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 23/1/2014 نصف نهائي كأس أسيا للشباب
الكأس ONE ، القنوات الناقلة ، العراق ، كوريا الجنوبية ، مباراة العراق وكوريا ، لعبة العراق وكوريا الجنوبية

ملخص مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 23/1/2014 في نصف نهائي كأس أسيا للشباب نقدمها لكم الأن في ملخص المباراة ونتيجة لعبة العراق وكوريا الجنوبية قرائنا في مباراة نصف النهائي الأولى اليوم على أرضية ملعب السيب الرياضي في عمان .

حيث واجه المنتخب العراقي  منتخب كوريا الجنوبية في الدور قبل النهائي لكأس أسيا تحت 22 سنة إبتداءا من الساعة الرابعة بتوقيت العراق ، وتمكن المنتخب العراقي من الفوز والوصول للمباراة النهائية للبطولة يوم الأحد 26 يناير 2014 والتي سيواجه فيها العراق الفائز من مباراة السعودية والأردن التي ستنطلق على الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة .

المنتخب العراقي وبعد شوط أول سلبي إنتهى بالتعادل بصفر مقابل صفر ، تمكن لاعبي العراق في الشوط الثاني من خطف هدف الفوز من كوريا الجنوبية في الدقيقة 75 من الشوط الثاني للمباراة عن طريق اللاعب مصطفى ناظم جاري الذي أحرز هدف تأهل العراق إلى المباراة النهائية ، وحافظ المنتخب العراقي على هدفه إلى غاية إنتهاء المباراة .

وبعد هذا الفوز تكون العراق قد حققت المطلوب وواصلت في نتائجها الإيجابية في كأس أسيا تحت 22 سنة وحققت المطلوب بإسعاد الجماهير العراقية للوصول إلى المباراة النهائية يوم الأحد التي ستواجه فيها الفائز من مباراة السعودية والأردن بعد قليل .

إنتهت مباراة السعودية والأردن بتأهل منتخب السعودية ليواجه المنتخب العراقي يوم الأحد 26 يناير 2014 ومن هنا ملخص مواجهة السعودية والأردن

ملخص مباراة السعودية والأردن

نتيجة العراق وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 23/1/2014 نصف نهائي كأس أسيا للشباب

العراق                            1                     vs                   كوريا الجنوبية             0

مصطفى ناظم جاري  د 74

 

وبعد فوز المنتخب السعودي يكون النهائي بين العراق والسعودية يوم الأحد 26/1/2014 ومصر فايف تضع بين أيديكم تقديما كاملا وتوقيت مباراة العراق والسعودية من هنا :

توقيت مباراة العراق والسعودية

وبالتوفيق للمنتخبين العراقي والسعودي بإذن الله