برنامج الأذان للحاسوب Download Athan Basic Free

برنامج الأذان للحاسوب Download Athan Basic Free
برنامج الأان ، تحميل برنامج الأذان ، برنامج الاذان للحاسوب ، برامج إسلامية ، تحميل برامج جديدة

تحميل برنامج الأذان للكمبيوتر ننشره لكم في قسم تحميل البرامج المجانية لموقع مصر فايف قرائنا الكرام ، برنامج الأذان للكمبيوتر من أهم البرامج التي من الضروري أن تكون مثبة على حواسبنا الخاصة ، حتى نستطيع معرفة أوقات الصلاة ولانتأثر بالسهو والتجول في الإنترنيت على حساب صلاتنا قرائنا الأوفياء .

تحميل برنامج الأذان للكمبيوتر البرنامج الإسلامي الذي لايستغني عنه اي مسلم في حاسوبه ، فكل شخص يسبح في عالم الأنترنيت ننصحه بتحميل برنامج الأذان وتثبيت الأذان على حاسوبه الخاص حتى يؤذن البرنامج أوقات الصلاة .

برنامج Athan Basic Free هو برنامج صمم من أجل تقديم خدمة الأذان على الحاسوب للمسلمين وهو يتوفر على العديد من الخصائص والمميزات الرائعة التي تزيد من جمالية البرنامج ، حيث يتوفر برنامج الاذان للحاسوب على إختيار المؤذن بالصوت المكي أو بالصوت المدني وبصوت الأذان في القاهرة أو بصوت الاذان في المسجد الأقصى .

تحميل برنامج الأذان للحاسوب

والأن نترككم مع رابط تحميل برنامج الأذان لحواسبكم الخاصة قرائنا الكرام بهذا الرابط المجاني فكل ماعليكم هو الضغط على الرابط والدخول إلى صفحة تحميل البرنامج ، وتثبيته على الحاسوب والتمتع بخصائص برنامج الأذان Athan Basic Free

http://www.islamicfinder.org/athanDownload.php