نتيجة الابتدائية والاعدادية محافظة أسوان 2018 البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان

نتيجة الابتدائية والاعدادية محافظة أسوان 2018 البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان
نتيجة الشهادة الابتدائية الإعدادية محافظة أسوان

نتيجة الشهادة الابتدائية أسوان 2017 البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان نتيجة الصف السادس الابتدائي

نترقب معكم موعد الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة أسوان لنتيجة الترم الأول 2017، حيث تستكمل حاليا أعمال رصد الدرجات والمراجعة تمهيداً للاعتماد النتيجة للشهادة الابتدائية بأسوان وإعلانها رسميا عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لأسوان.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة أسوان 2017 برقم الجلوس

[iframe src=”http://aswan4all.com/” height=”600″]

تعرف أيضاً علي:

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر

نتيجة الابتدائية 2017 محافظة أسوان موقع مديرية التربية والتعليم

ننشر لكم روابط الحصول على نتائج محافظة أسوان وتم ارفقا الروابط المتاحة بعالية في انتظار نشر لينكات جديدة خلال الدقائق القادمة، موقع بوابة اسوان التعليمية أعلنت نتائج الشهادة الابتدائية والإعدادية بمحافظة أسوان والاستعلام باسم الطالب ورقم الجلوس.

تحديث: يمكنكم كتابة رقم الجلوس بالتعليقات للاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي أو الثالث الاعدادي من خلال التعليقات.

نتيجة الترم الأول  محافظة أسوان 2017

اعتمد محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي، نتيجة الشهادة الابتدائية بأسوان 2017، ونتيجة الشهادة الإعدادية بأسوان 2017 ، ونشرت نسبة النجاح بشهادتي نهاية مرحلتي التعليم الأساسي، بخلاف موقع الحصول على نتيجة الابتدائية و الاعدادية بأسوان.

أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح بنتيجة الصف السادس الابتدائي باسوان حققت 87.7%، فيما جاءت نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 محافظة أسوان 71.1%.

تحديث يسعى فريق عمل موقع مصر على توفير أفضل الطرق، لإستعلام ع نتيجة الشهادة اين الابتدائية و الإعدادية بمحافظة أسوان، لذا لتركو ارقام جلوسكم بالتعليقات .

لينك نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية محافظة أسوان 2016

نقدم لكم الروابط الرسمية للحصول على نتيجة شهادتي نهاية مرحلة التعليم الأساسي الابتدائية والإعدادية 2016 من موقع البوابة الإلكترونية بمحافظة أسوان وبوابة أسوان التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم.

تحديث :

رابط الاستعلام برقم الجلوس مباشرةً بدون عناء رابط موقع فيتو اضغط هنا.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة أسوان برقم الجلوس مباشرة من موقع فيتو اضغط هنا

[iframe src=”http://www.aswan.gov.eg/natiga/default.aspx” width=”100%” height=”600″]

وللاستعلام عن نتيجة إعدادية أسوان 2016 نصف العام الدراسي، مع أطيب الأمانيات بالنجاح والتفوق

تحديث 14-2-2016

أولياء لأمور طلاب وطالبات شهادتي الابتدائية والإعدادية بمحافظة أسوان، يسعدنا استقبال أرقام جلوسكم بالتعليقات للاستعلام عن نتائج محافظة أسوان الترم الأول، ونرجو منكم إرفاق اسم الشهادة المستعلم عنها بجوار رقم الجلوس مع كتابة اسم الطالبة أو الطالب حتى لا يحدث خطأ.

تحديث 12-2-2016

نقدم لكم طلاب الصف الثالث الإعدادي والسادس الابتدائي بمحافظة أسوان خدمة الحصول على نتيجة شهادتي مرحلة التعليم الأساسي لنصف العام الدراسي الأول، ونرجو من المستعلمين عن نتيجتهم ترك رقك الجلوس بالتعليقات مع ذكر اسم الشهادة التي ينتمي إليها ليسهل علينا عملية البحث.

طلاب وطالبات مرحلتي الشهادة الابتدائية والإعدادية بمحافظة أسوان، نظر للضغط الكبير على سرفر نتيجة مرحلتي التعليم الأساسي بنصف العام الدراسي الأول فقد توقف سرفر النتيجة عن العمل وسنتابع معكم خلال الدقائق القادمة ما سيتم نشرة من روابط جديدة لنتيجة ابتدائية وإعدادية أسوان 2016.

تحديث:

يتقدم فريق عمل موقع مصر فايف بالتهنئة لأبنائنا طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي والصف السادس الابتدائي محافظة أسوان، بعد اعتماد نتيجتيي الشهادة الإعدادية والشهادة الابتدائية بمحافظة أسوان، ويسعدنا أن نستقبل أي استفسار لكم بخصوص الحصول على نتائج محافظة أسوان لشهادتي مرحلتي التعليم الأساس الابتدائية والإعدادية.