التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأربعاء 1/1/2014 والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي
موعد مباراة مانشستر وتوتنهام اليوم الاربعاء 01 01 2014

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأربعاء 1/1/2014 ، موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة لمباراة المانشستر وتوتنهام اليوم على قناة الجزيرة الرياضية في قمة الأسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي على أرضية ملعب الأولد ترافورد معقل الشياطين الحمر بقيادة المدرب مويس  والعملاق روبين فان بيرسي في خط الهجوم .

مباريات الدوري الإنجليزي التي لاتتوقف بمناسبة أعياد الميلاد والإحتفال برأس السنة الجديدة ستعرف اليوم إجراء مباريات الأسبوع 20 من البريميرليغ ، مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأربعاء 01 يناير 2014 مباراة القمة حيث يستقبل الشيطاطين الحمر فريق توتنهام هوتسبير .

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم في البريميرليغ يدخلها مانشستر يونايتد وهو صاحب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة من أصل 19 جولة سابقة في حين أن توتنهام خصم المانشستر يونايتد اليوم على أرضية الأولدترافورد يتواجد في الرتبة السابعة خلف مانشستر يونايتد وبنفس رصيد المانشستر من النقاط 34 نقطة .

قمة الدوري الإنجليزي اليوم مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هي مباراة فك الشراكة على المرتبة السادسة ومحاولة كلا منهما إلى الإنفراد بالرتبة السادسة ولما لا الإقتراب إلى المراتب المتقدمة في جدول ترتيب البريميرليغ 2014  الذي ينفرد بصدارته نادي الأرسنال برصيد 42 في موسم إستثنائي للأشبال أرسن فينجر .

مانشستر يونايتد في مباراة الأسبوع الماضي من الدوري الإنجليزي إنتصر على نوريتش سيتي بهدف مقابل صفر الهدف الذي سجله داني ويليك ، في حين أن نادي توتنهام كان في الأسبوع الماضي بملعبة وبين جماهيره على فريق ستوك سيتي بثلاثة أهداف مقابل صفر .

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأربعاء 01/01/2014 في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم الأربعاء 01 يناير 2014 في اليوم الأول من السنة الجديدة على أرضية ملعب الأولدترافورد معقل الشياطين الحمر نادي مانشستريونايتد ستنطلق في الأوقات الأتية :

على الساعة 21.30 بتوقيت الإمارات

على الساعة 20.30 بتوقيت السعودية والكويت

على الساعة 19.30 بتوقيت مصر

على الساعة 17.30 بتوقيت المغرب والتوقيت العالمي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم 1/1/2014

مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام اليوم قمة الأسبوع 20 من الدوري الإنجليزي وفي أول أسابيع مرحلة الإياب للدوري الإنجلزي ستكون منقولة على قناة الجزيرة الرياضية ، مانشستر يونايتد وتوتنهام على قناة الجزيرة الرياضية +9 بتعليق المعلق العربي فهد العتيبي  .

قناة الجزيرة الرياضية +9

قناة الجزيرة الرياضية +10

قناة الجزيرة الرياضية HD 1

قناة الجزيرة الرياضية HD 6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.