توقيت مباراة النجم الساحلي والصفاقسي اليوم الأحد 29/12/2013 والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري التونسي

توقيت مباراة النجم الساحلي والصفاقسي اليوم الأحد 29/12/2013 والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري التونسي

توقيت وموعد مباراة نادي الصفاقسي والنجم الساحلي في الجولة 11 من الدوري التونسي لكرة القدم نقدمها لكم على موقع مصر فايف ، مباراة النجم الساحلي والصفاقسي التونسي اليوم على القناة التونسية الرياضية في الأسبوع 11 من  الرابطة التونسية المحترفة الأولى .

مباراة القمة في الدوري التونسي اليوم الأحد 29 نوفمبر 2013 بين الصفاقسي والنجم الساحلي التونسي التي ستجلب الانظار إلى ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية ، مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم في الدوري التونسي يلعبها نادي الصفاقسي وهو صاجب المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 18 نقطة من عشر مباريات سابقة .

في حين أن النجم الساحلي المتواجد في المرتبة الخامسة برصيد 16 نقطة من عشر مباريات هو الأخر سيلعب اليوم من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاثة في الدوري والإقتراب أكثر إلى المراكز الثلاثة الأولى في جدول الترتيب ، النجم الساحلي في الأسبوع الماضي من بطولة الرابطة التونسية المحترفة الأولى حقق نتيجة الفوز في قمة الأسبوع الماضي على النادي الإفريقي بهدف واحد مقابل صفر، أما نادي الصفاقسي التونسي هو الأخر حقق نتيجة الفوز خارج ملعبه على فريق البنزرتي بهدفين مقابل هدف واحد .

موعد وتوقيت مباراة نادي الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم الأحد 29/12/2013

مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم الأحد 29 ديسمبر 2013 في دوري الرابطة التونسية المحترفة الأولى  ستنطلق في الأوقات الأتية :

على الساعة 14.00 بتوقيت تونس

على الساعة 13.00 بتوقيت غرينتش والمغرب

مباراة الصفاقسي والنجم الساحلي اليوم ستكون منقولة على قناة التونسية الرياضية

القناة الرياضية التونسية