التخطي إلى المحتوى
وظائف وزارة التربية الكويتية للمعلمين المصريين 2016 / 2017
وزارة التربية الكويتية،وظائف وزارة التربية الكويتية،وظائف خالية للمعلمين،تعاقدات وزارة التربية الكويتية،المقابلات الشخصية،وظائف الكويت 2016،المصريين بالكويت،تعاقدات المعلمين،وظائف معلمين بالكويت 2016،وظائف معلمين بالكويت،وظائف معلمين ومعلمات

أعلنت وزارة التربية الكويتية عن وظائف خالية للمعلمين المصريين بالكويت، حيث تم تحديد ثلاث دول للتعاقد مع معلمين ومعلمات للعام الدراسي 2016 / 2017، وكان من بين هذه الدول مصر وباقي الدول هي الأردن وتونس.

حيث أعلنت فاطمه الكندري (وكيل مساعد للتعليم العام في وزارة التربية الكويتية) في تصريح صحفي لها عن تحديد التخصصات الشاغرة والمطلوب التعاقد معها من خلال لجان التعاقدات الخارجية.

كما أكدت أن تخصصات الاجتماعيات والتربية الدينية الإسلامية واللغة العربية لا تحتاج إلي تعاقدات لوجود اكتفاء محلي بها، وأن التعاقدات ستشمل فقط التخصصات النادرة التي يوجد بها عجز محلي.

التخصصات المطلوبة لوظائف وزارة التربية الكويتية من مصر :

  • الرياضيات                (معلمين ومعلمات)
  • التربية الموسيقية     (معلمين ومعلمات)
  • التربية الفنية            (معلمين فقط)
  • التربية البدنية          (معلمات فقط)

وأكدت أنه سوف يتم تشكيل ثلاث لجان تختص بإجراء الاختبارات المقابلات الشخصية مع المعلمين والمعلمات، ويتم التعاقد مع المعلمين والمعلمات من خلال لجان التعاقدات الخارجية التي ستباشر عملها في بداية شهر مارس 2016، وتنتهي من إجراءات السفر والتعاقد مع المعلمين والمعلمات قبل بداية العام الدراسي القادم 2016/ 2017.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.