التخطي إلى المحتوى
التموين تعلن عن مفاجأة كبرى للمواطنين عن حصة الفرد الشهرية بخصوص زيت الطعام

في ظل حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية على توفير كافة السلع للمواطنين على البطاقة التموينية وفارق نقاط الخبز، وخصوصاً صرف الحصة الشهرية المخصصة لكل فرد على البطاقة التموينية من زيت الطعام وأرز .. إلخ، حيث تفاجأ الكثير من المواطنين عند قيامهم بصرف السلع التموينية المقررة لهم على البطاقة التموينية وأيضا فارق نقاط الخبز استحالة صرف الحصة الشهرية المخصصة لهم لهذا الشهر من زيت الطعام وعندما قاموا بسؤال التاجر التمويني عن زيت الطعام أجاب بأنه يوجد عجز في زيت الطعام نظراً لعدم وجود المادة الخام لصنع زيت الطعام في مصر حالياً.

ولهذا أعلنت وزارة التموين على لسان ممدوح عبد الفتاح نائب رئيس هيئة السلع التموينية بأن الهيئة ستقوم خلال الأيام القليلة المقبلة بطرح مناقصة عالمية لشراء زيت الصويا من مختلف دول العام من أجل توفيره لأصحاب البطاقات التموينية وكذلك توفيره للقطاع الخاص بأسعار مناسبة.

أقرأ أيضاً:- وزير التموين يعلن تفاصيل مبادرة كتاب ورغيف وسلع مجانية طوال العام

وأشار ممدوح عبد الفتاح بأن الهيئة تعمل بكل طاقتها من أجل توفير زيت الطعام لأصحاب البطاقات التموينية بالاضافة إلى السلع الغذائية الأخري من منتجات اللجوم وأوراك الدواجن والدواجن كاملة بأسعار مخفضة تقل كثيراً عن سعر السوق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات