التخطي إلى المحتوى
المصرية للاتصالات فاتورة التليفون الارضي شهر يناير 2016

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن تعديل مواعيد إصدار فواتير التليفون الشهرية والربع سنوية لجميع فئات عملاء الهاتف المنزلي والتجاري، حيث سيتم إصدار الفواتير  في منتصف كل شهر وفقا لبيان الشركة الصادر الأسبوع الماضي .

وأطلقت الشركة مسابقة تحفيزية لمشتركي التليفون الارضي، تتيح للعملاء الذين يسددون فاتورة شهر يناير الجاري سواء الشهرية أو الربع سنوية، فرصة الفوز بجوائز مالية قدرها 900 ألف جنيه توزع على 30 فائز في هذه المسابقة التي تبدأ في 15 يناير وتنتهى في 14 فبراير 2016 .

اليوم يمكن لكافة العملاء الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي، من الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات على هذا الرابط هنا، برقم التليفون أو رقم الحساب  والدخول على السحب الأسبوعي للمسابقة .

يمكن أيضا معرفة الفاتورة التفصلية للهاتف المنزلي، من خلال البريد الألكتروني والحصول على بيان تفصيلي لجميع المكالمات “المحافظات والمحمول وخدمة الأنترنت والخدمة الصوتية”، لطلب هذه الخدمة اتصل بمركز خدمة العملاء 111، مع العلم أن بيان مكالمات الأنترنت والخدمة الصوتية مجاني، أما بيان مكالمات المحافظات والمحمول فيجب على العميل دفع 2 جنيه للفاتورة الشهرية  و 6 جنيه للفاتورة الربع سنوية تضاف الى أقرب فاتورة. 

 

قد يهمك أيضا

التعليقات