توقيت مباراة برشلونة وسلتيك غلاسكو اليوم 11/12/2013 والقنوات الناقلة للمباراة في دوري ابطال أوروبا

توقيت مباراة برشلونة وسلتيك غلاسكو اليوم 11/12/2013 والقنوات الناقلة للمباراة في دوري ابطال أوروبا

توقيت وموعد مباراة برشلونة وسلتيك غلاسكو اليوم 11/12/2013 في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2013 -2014 نقدمها لكم على موقع مصر فايف ،فبعد تقديم توقيت وموعد مباراة ريال مدريد ضد كوبنهاغن  ، اليوم الأربعاء 11 ديسمبر 2013 يستقبل نادي برشلونة فريق سلتيك غلاسكو الإسكتلندي على  أرضية ملعب الكامبنو في إطار مباريات الجولة السادسة من مباريات المجموعة الثامنية من دوري أبطال أوروبا .

توقيت مباراة برشلونة وسلتيك غلاسكو اليوم 11/12/2013 والقنوات الناقلة للمباراة في دوري ابطال أوروبا 7

برشلونة متصدر المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات سابقة والمتأهل رسميا إلى الدور الثاني لدور أبطال أوروبا ، يستيقبل على أرضية الكامبنو نادي سلتيك غلاسكو الإسكتلاندي المتواجد في المرتبة الرابعة والاخيرة في المجموعة الثامنة برصيد 3 نقاط فقط من أصل 5 مباريات سابقة .

مباراة الجولة السادسة بين برشلونة وسلتيك اليوم الأربعاء في مباريات دوري أبطال أوروبا سيلعبها برشلونة من أجل تأكيد الصدارة للمجموعة الثامنة بالإضافة إلى تأكيد الصعود إلى الدور الثاني من دروي أبطال أوروبا ، في حين أن سلتيك غلاسكو الإسكتلندي يحل ضيفا على أرضية الكامبنو من أجل تأدية واجب المشاركة في دوري أبطال أوروبا لأنه رسميا خارج مسابقة دوري أبطال اوروبا وليس له حظوظ في الوصول إلى الدوري الأوروبي .

توقيت وموعد مباراة برشلونة وسلتيك اليوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة اليوم الأربعاء ضد فريق سلتيك غلاسكو في الجولة السادسة من دروي أبطال أوروبا ستنطلق في الاوقات الأتية على أرضية ملعب الكامبنو بمقاطعة كاتالونيا :

على الساعة 20.45 بتوقيت السعودية

على الساعة 21.45 بتوقيت مصر

على الساعة 19.45  بتوقيت غرينتش العالمي الموحد

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسلتيك اليوم في دوري أبطال أوروبا

لقاء السهر الكروية اليوم في دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وسلتليك على أرضية ملعب الكامبنو على الساعة 19.45 بالتوقيت العالمي  على قنوات الجزيرة الرياضية القطرية ، وقد خصصت شبكة الجزيرة الرياضية قناة الجزيرة الرياضية +10 لنقل المباراة لمشاهديها في الوطن العربي .

وأنتم قرائنا ماهي توقعاتكم لنتيجة المباراة اليوم بين برشلونة وسلتيك اليوم في دوري أبطال أوروبا ؟؟؟؟  وماهي توقعاتكم لأداء برشلونة في ظل غياب ليونيل ميسي ؟؟؟؟