مسعود أوزيل يتكلم باللغة المصرية على الفايسبوك

مسعود أوزيل يتكلم باللغة المصرية على الفايسبوك

مسعود أوزيل يتحدث المصرية ، نعم إنها حقيقة ، فقد كتب اليوم لاعب فريق ارسنال الإنجليزي مسعود أوزيل ونجم ريال مدريد السابق ولاعب المنتخب الالماني لكرة القدم مسعود أوزيل منشورا على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي الفايس بوك بالعربية وبالضبط بالعامية المصرية .

مسعود اوزيل نجم الأرسنال والذي يتابعه على صفحته الشخصية على الفايسبوك أكثر من 14 مليون متابع كتب على صفحته الشخصية “حمد لله علي السلامة! انا مستني نلعب مع بعض الماتش اللي جي ” ، هذا المنشور باللغة العامية المصرية وجهه مسعود اوزيل إلى صديقه في الفريق لوكا بودولسكي  الذي سيعود للعب رفقة الأرسنال بعد فترة غياب .

مسعود أوزيل يتكلم باللغة المصرية على الفايسبوك 7

ومباشرة بعد هذا المنشور بالعامية المصرية لمسعود أوزيل على صفحته الخاصة على الفايسبوك ، إنتشرت أراء المتابعين العرب لأوزيل بين مندهش وبين مشجع لأوزيل وشاكر له على هذه اللفتة الرائعة للعرب ولمتابعيه العرب ، في حين ان هناك بعض الخلافات الجانبية بين العرب بين من يرى أن أوزيل تكلم بالعامية المغربية والأخرين رأوها أنها عامية مصرية ، ولكن هي بالفعل كانت بالعامية المصرية .

بعد هذا المنشور الذي كتبه مسعود أوزيل باللغة المصرية العامية  إنتشرت الكثيير من الاخبار حول نية النجم الألماني ذو الأصول التركية بفتح صفحة فايسبوك باللغة العربية من اجل التواصل مع متابعيه وعشاقه العرب الذين يتحدثون اللغة العربية .