كتاب “وين ماشي بينا سيدي؟” يفضح دولة قطر وقناة الجزيرة القطرية

كتاب “وين ماشي بينا سيدي؟” يفضح دولة قطر وقناة الجزيرة القطرية

نقدم لكم اليوم تقريرا وتفاصيل من كتاب  “وين ماشي بينا سيدي؟ قطر والجزيرة.. أسرار وعلاقات” , للكاتب والباحث السياسي التونسي سامي الجلولي ,الكتاب من طبع ونشر دار الوطن للصحافة والنشر .

كتاب "وين ماشي بينا سيدي؟" يفضح دولة قطر وقناة الجزيرة القطرية 7

ففي كتاب  “وين ماشي بينا سيدي؟ قطر والجزيرة.. أسرار وعلاقات” يجد القارئ العربي الكثير من التفاصيل الدقيقة عن دولة قطر العربية وكيف تحولت هذه الدولة من بقعة صغيرة في العالم إلى دور القيادة في العالم العربي , كما يجد القارئ العربي تفاصيلا عن قناة الجزيرة القطرية وكيف أنها تخدم أجندة قطرية ولو على حساب دمار وخراب بلدان عربية أخرى .

كتاب وين ماشي بينا سيدي لفضح قطر والجزيرة

كتاب  “وين ماشي بينا سيدي؟ قطر والجزيرة.. أسرار وعلاقات” يجد فيه القارئ العربي كيف ساهمت قطر فيما يسمى بثورات الربيع العربي بتمويل هذه الثورات وكيف أنفقت المال لتشرد عائلات وأسر في ظرف أقل من سنة واحد .

كتاب  “وين ماشي بينا سيدي؟ قطر والجزيرة.. أسرار وعلاقات” للكاتب التونسي والباحث السياسي سامي الجلولي يوضح كيف نشأت دولة قطر بدعم بريطاني وتحالف أمريكي وكيف تحولت من بقعة صغيرة إلى دولة لها رأي وقيمة ويضرب لها ألف حساب في السياسة الخليجية والشرق الأوسط .

كما أن كتاب  “وين ماشي بينا سيدي؟ قطر والجزيرة.. أسرار وعلاقات” يوفر للقارئ العربي الإطلاع كيف تم إخراج شبكة الجزيرة القطرية إلى الوجود وكيف أن الجزيرة لعب دورا كبيرا في بلدان الربيع العربي وكيف تحاول تخريب بلدان عربية ولو بخلق الأكاذيب والفوضى والإشاعات .

ويكشف سامي الجلولي الباحث السياسي التونسي عن علاقة الجزيرة بأمريكا والمخططات الأمريكية وعلاقتها بتنظيم القاعدة والكثير من التفاصيل التي ستجدونها في كتاب  “وين ماشي بينا سيدي؟ قطر والجزيرة.. أسرار وعلاقات” الذي منعت قطر دخوله إلى دولة قطر وفرضت عنه حضرا كبيرا .