التخطي إلى المحتوى
فن اول طبخة بعد الزواج

في عصر التكنولوجيا الحديث و الانترنت اصبح العديد من الفتيات لا يجدون الطهي و لكن عندما يرتبطون بشخص و يصبحوا على مشارف الزواج فأنهن يلجأون لتعلم جميع الاكلات و الحلوى و يتفننوا في اعدادها بطعم الرائع فكما يقول المثل الشعبي”اقصر طريق لقلب زوجك معدته” و تسعى كل عروس جديدة لتقديم اروع الاكلات لزوجها فتسعى لاظهار نفسها عالمة في الاكل و الحلوى و تعد اول طبخة في بيت الزوج لها قواعد و فنون معينة وهي:

  1. اذا لم تكوني اعدتي اي طبخة من قبل فعليكي ان تثقي في نفسك لتستطيعي اعداد طبق ناجح
  2. حاولي عمل الاكلات التي يحبها الزوج و التي تكون بسيطة و سهلة بالنسبة لكي
  3. استعيني بكتب و مواقع الطبخ
  4. اذا كان هناك اصناف لا يحبها عوديه عليها بالتدريج
  5. ماذا تحب أن تأكل اليوم ؟؟ يعد من الاسئلة التي لا يحبها الرجل
  6. قدمي الاكل بشكل جميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.