التخطي إلى المحتوى
عكاشة يكشف عن تفاصيل لقائه بمرسي داخل السجن و مرسي يتوعد بمصيبة الأربعاء.. تعرف التفاصيل

في إطار محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي و عدد من قيادات جماعات الإخوان للنظر في عدة قضايا أشهرها قضية التخابر و قضية قصر الاتحادية، التقى الإعلامي الشهير توفيق عكاشة بالرئيس المعزول محمد مرسي و ذلك خلال نظر محكمة جنايات القاهرة في القضية المرفوعة ضد الإعلامي توفيق عكاشة بإهانة القضاء، كشف عكاشة عن تفاصيل لقائه مع محمد مرسي داخل السجن، و تصريحات مفاجأة يصرّح بها عكاشة بعد خروجه من السجن.

و خلال لقاء عكاشة مع محمد مرسي داخل القفص كشف عن تصريحات و ردود فعل صادمة لمرسي، حيث أصيب مرسي بحالة من الذهول عند رؤيته لعكاشة في السجن، و سلّم عليه ثلاث مرات و ذلك في الفترة خلال استراحة هيئة أعضاء المحكمة، و في تعليق مفاجئ لمحمد مرسي وجهه لعكاشة قائلاً: “هي دي آخرتك”.

و أكد عكاشة أن باقي أعضاء و قيادات جماعة الإخوان سلموا عليه في السجن باستثناء صبحي صالي قام بإخراج لسانه له بطريقة غريبة، إلاّ أن ردود فعل مرسي و باقي قيادات الإخوان كانت تدل على الذهول و الاستغراب، و عند انقطاع الصوت عن مرسي في المحكمة صرح عكاشة أنه كان يجلس بجوار مرسي فسمعه يتمتم بكلام غريب، ثم قال خطبة غير عادية.

و بعد أن أنهى الخطبة بدأ بالتمتمة بكلام لم يفهمه، و صرح أمام هيئة المحكمة بأن المحكمة هذه باطلة، و أن محاكمته ستتسبب في جريمة يوم الأربعاء المقبل، و ظل مرسي يتوعد بمصيبة ستحدث يوم الأربعاء أمام المحكمة.

قد يهمك أيضا

التعليقات