التخطي إلى المحتوى
نتيجة الدبلومات الفنية 2018 – رابط موقع بوابة التعليم الفني
نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية نعرضها لكم أعزائنا الطلاب، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية العام الدراسي 2017 – 2018 الدور الأول بنسبة نجاح 83.65% لنظام الخمس سنوات، 33.68% لنظام الثلاث سنوات.

فقد صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التربية والتعليم عن اعتماد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي نتيجة الدبلومات الفنية 2018 خلال مؤتمر صحفي، وذلك لكافة التخصصات تجاري – صناعي – زراعي لكل من نظام الخمس سنوات ونظام الثلاث سنوات، وأكدت الوزارة على إعلان النتيجة من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي.

كما اعتمد الدكتور طارق شوقي نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الدور الأول للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 93.5%، وذلك في حضور رئيس قطاع التعليم العام الدكتور رضا حجازي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2018

ونقدم لكم أعزائنا الطلاب نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسي 2017 – 2018، التي تم اعتمادها من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بواسطة كتابة رقم جلوس الطالب من خلال رابط بوابة التعليم الثانوي الفني الرسمي: http://gdepexams.emis.gov.eg/.

حيث يمكن من خلال ذلك الموقع معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2018 وأسماء الأوائل والإحصائيات الخاصة بالنتائج،  وكذلك كل ما يختص بشئون التعليم الفني التجاري والصناعي والزراعي في جمهورية مصر العربية.

قد يهمك أيضا

التعليقات