التخطي إلى المحتوى
حبوب التخسيس أضرارها وفوائدها

هل سمعتي سيدتي عن حبوب التخسيس ؟ هل تعانى من زيادة في الوزن وفكرتي في حبوب التخسيس ؟، انتشرت في ألأوانه الأخيرة حبوب تعرف باسم حبوب التخسيس، وهذه الحبوب مفيده جدا في التخلص من الوزن الزائد والشعور بالشبع وإرسال الإشارات إلى المخ بالشعور بالشبع.

حبوب التخسيس

ومن اكثر الأشياء التي تسببها الحبوب هي حاله سيئه المزاج، والشعور بالعصبية، والتعرق الشديد، ودقات قلب سريعه جدا.

علي الرغم مما يقال عن الحبوب أنها مفيده جدا في حاله التخسيس، إلا أن الاثار الجانبية قد أدت إلى منع الكثير من الدول الأوربية منع تتداولها في الأسواق، وهناك العديد من الأدوية المتواجدة في الأسواق منها حبوب صينيه وأعشاب طبيعيه ويراعى أن يتم اتخاذها تحت أشراف طبي، ولكن يأتي الكثير من التساؤلات حول الحبوب التي تؤدى إلى فقدان الوزن هل هي بالفعل تساعد على انقاض الوزن، وهل هي بالفعل تأتي بنتيجة فوريه وتعطى الإحساس بالشبع؟

ولكن تأتي الأغلبية من الذين ينقصون وزنهم عن طريق الحبوب سرعان ما يعودون مره اخرى في اقل وقت ممكن ويزيد الجسم اكثر مما كان عليه في البداية، وعلى الرغم أن هذه الحبوب من اكثر ما يلعب على الجهاز العصبي والمخ فهو يسبب الكثير من المتاعب ويسبب الكثير من العصبية، وبعد أن يتم توقف هذه الحبوب يؤدى الأمر إلى تعويض الجسم عن ما تم حرمانه من اغذيه وفيتامينات والمعادن وما يعوضه من دهون وماء ،ويؤدى الأمر زيادة الوزن بشكل كبير جدا لذلك يتضح أن أضرار الحبوب اكثر من منافعها ولابد أن نأخذ الحذر منها ومما تسببه حبوب التخسيس.

قد يهمك أيضا

التعليقات