التخطي إلى المحتوى
موقع تحديث بطاقة التموين لاستمرار صرف الدعم للمواطنين وأضافه المواليد الجدد tamwin

تحديث بطاقة التموين، دعت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المواطنين بضرورة تحديث بيانات البطاقة التموينية، وذلك عن طريق الدخول على موقع دعم مصر الخالص بوزارة التموين والتجارة الداخلية، وتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية، وتسجيل الرقم القومى الخاص بكل فرد من أفراد الأسرة المقيدون بالبطاقة التموينية، والرقم القومى لصاحب البطاقة نفسها.

تحديث بطاقة التموين

هذا وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، أن طلب الوزارة المواطنين بتحديث بيانات بطاقاتهم التموينية، يأتي في إطار حرص الوزارة على وصول الدعم إلى مستحقيه، في منظومتي السلع التموينية والخبز، ولاستمرار صرف الدعم للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية.

كما طالب المواطنين بالإسراع في تحديث بيانات بطاقات التموين وتسجيل الأرقام القومية الخاصة بهم، وذلك من أجل تقديم أفضل وأسرع خدمة لهم بأذن الله تعالى.

تحديث أبريل 2017

ويمكن الآن للمواطنين أصحاب البطاقات التموينية، سرعة تحديث بياناتهم، وذلك من خلال الرابط الموضح أدناه:

موقع التموين

تحديث : بدء من أول أبريل  ولمدة  يوما متتالية يمكن للمواطنين المصريين من حاملي بطاقات التموين، تحديث بيانات البطاقات التموينية الخاصة بهم عن طريق ملئ أستمارة تحديث بطاقة التموين.

شرح مصور لطريقة تحديث بطاقة التموين

تحديث 2018 : بداية من الأول من أغسطس 2018، إلي يوم الأربعاء الموافق 7 نوفمبر الحالي  ، تستمر وزارة التموين عبر موقعها الرسمي في تلقي تحديث بياناتهم وكذلك لإضافة المواليد الجدد لإصحاب البطاقات المتخلفين عن فتره الإضافة.

قد يعجبك أيضًا

التعليقات

  1. الرجاء الرد والاهتمام / علشان بجد الواحد تعب اوى مش عارف يتصرف ازاى
    البطاقه بيه 4 افراد كل شهر يحذف افراد وبقى فى البطاقه فرد واحد وبحاول اعمل تحديث الصفحه واقفه .
    عملت كل الورق المطلوب فى مكتب التموين اكتر من كذه مره ومفيش نتيجه ياريت الاهتمام

  2. معايا بطاقة زاكية عن والدي المتوفي منذ شهور وانا منتظرة الرقم السري علي التليفون ولم ياتي والبطاقة لنفرين انا واخي القاصر .

  3. معالي السيد وزير التموين اتقدم بالتماس لسيادتكم حيث اني اعول اسرة مكونةمن اربع افراد ولم يتم استخراج بطاقتي التموينية حتي الان مع العلم اني قدمت طلب استخراجها من 2012 ولم تستخرج حتي الان وليس لي غيرخمس ارغفة فقط انا واسرتي برجاءمساعدتي

  4. السيد معالى وزير التموين منز ثلاثه اشهر تم سحب بطاقه التموين لانتهاء صلاحيتها وذلك عن طريق مكتب التموين التابع له واعطانى استماره لصرف الخبز وكل شهر اذهب الى مكتب التموين لتجديد الاستمارهولاكن بعد المحايله على الموظفين وكل ا اسئلهم عن بطاقة التموين يكون الرد خلى بالك طويل وهو انت والى امثالك الدوله هات اكلكم وتشربكم وتلبسكم من ميزنيتهاالسيد معالى الوزير اغيثونا من هؤلاء الموظفين مع علم سيادتكم باننا دفعين حواله بريديه قيمة كل بطاقة تم سحبها بسبب تلفها وهذة البطاقات اكثر من ماتان بطاقه على مستوى بلد واحد برجاء من سيادكم التكرم علينا بسرعه انتهاء هذه البطاقات حتى يتسنا لنا صرف السلع التموينيه ولسيادتكم جزيل الشكر \عنهم

  5. تم سحبب بطاقة التموين منز ثلاثه شهور وحتى ذلك الحين لم يتم تجديدها ولم اصرف التموين وكل شهر يتم تجديد استمارة الخبز وذالك عن طريق مكتب التموين وهزا بعد محايله من الموظفين وكل ما نسالهم عن بطاقات التموين الاجابه خلو بالكم طويل مع العلمباننا دفعنا ثمن الحواله البريديه ولاكن لمن يسمع ويرى سيادة ومعالى الوزير من فضلكم اغيثونا من موظفى مكتب تموين طحا نوب التابع لمكتب شبين القناطر ادارة بنها محافظة القليوبيه ولكم جزيل الشكر والامتنان

  6. لإصدار بطاقه ذكيه بدل فاقد وبعد عمل اللازم واحضار كل المطلوب من أوراق وشهادات ميلاد وصور بطايق طلبوا منى موظفى مكتب التموين مراجعتهم بعد ثلاثة أشهر .. ثلاثة أشهر لإصدار بطاقه بدل فاقد وهذه الأشهر الثلاثة للمراجعة يعنى ربما لا تكون جاهزه خلال هذه الفترة وننتظر أكثر ومنعوا اعطاءنا ورقه للصرف لحين إصدار البطاقة كما بالسابق .. كيف تعيش أسرة فقيرة على معاش بسيط والخبز الرغيف بخمسين قرش ولا يكفي طفل صغير يعني نصف المعاش وأكثر للعيش الحاف نأكل منين وكل المواد التموينيه صارت أسعارها فى السماء ولا نستطيع أن نطولها نحن سكان الارض ساعدونا واعطونا ما نصرف به مستحقاتنا لحين إصدار البطاقة ولا عايزين تموتونا من الجوع .. ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

  7. لم يتم استحراج البطاقة الذكية منذ 2011 م حتى الان ولا ادرى ما السبب افيدونا افا دكم الله

  8. رجل على المعاش معاشى لا يتعدى 700ج ولم يتم تحديث بطاقة التموين لى منذ اكثر من سنتين لماذ ارجو الافادة

  9. موظف مكتب تموين بهجوره /نجع حمادي /قنا حذف زوجتي بالرغم من انها لها خطاب فصل اجتماعي من اهلها من

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.