التخطي إلى المحتوى
نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس لجميع المحافظات الدور الأول
نتيجة الدبلومات الفنية 2016، دبلوم الزراعة ودبلوم الصنايع ودبلوم التجارة موقع بوابة التعليم الفني

ينتظر بشغف طلاب وطالبات الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات ظهور نتيجة نهاية العام الدراسي “2017-2018” بعد نتائج 2017، بجميع المحافظات برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم و موقع نتائج الدبلومات الفنية 2018، للدور الأول والدور الثاني.

أكد مصدر مسئول تابع لوزارة التربية والتعليم بتصريحات، عن أن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية، سيكون خلال الفترة من نهاية يونيو وحتى 5 يوليو المقبل، وسيعقد المؤتمر الصحفي لاعتماد النتائج بجميع الشعب من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم حال الانتهاء من عمليات الصد والمراجعة بكنترولات التصحيح لأوارق إجابات الطلاب في الشهادات الفنية.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية 2018 جميع المحافظات برقم الجلوس الدور الثاني

ظهرت اليوم نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني على موقع وزارة التربية والتعليم بزوابة التعليم الفني واليكم نسب النجاح.

وبعد أن انتهت الامتحانات بدون مشاكل يستمر كنترول شهادة الدبلومات الفنية في أعمال التصحيح ورصد الدرجات لامتحانات نهاية العام الدراسي 2018، للثانوية الصناعية والثانوية التجارية والثانوية الزراعية، لإعلان النتيجة في موعدها، ويسعدنا عبر موقعكم مصر فايف أن نشارككم فرحتكم بالحصول على نتيجة شهادة دبلوم الصنايع 2018، ونتيجة شهادة دبلوم التجارة 2018، ونتيجة شهادة دبلوم الزراعة 2018، بنظاميها الثلاث سنوات والخمس سنوات، وستجدون البيانات الرسمية التي ستصدر عن وزارة التعليم حول نسب النجاح مرفقة بكافة تفاصيلها.

خدمة موقع مصر فايف نحو المساعدة في جلب النتائج للطلاب، حيث يمكنكم ترك رسالة بها بيانات الطالب أو الطالبة من حيث اسم الشعبة الفنية ورقم الجلوس، وقد ترد لنا بعض أرقام الجلوس الغير موضح بها الشعبة الفنية التي ينتمي إليها الطالب أو الطالبة، وحتى نتمكن من توفير النتيجة بدون أخطاء برجاء ذكر اسم الطالب واسم الشعبة الفنية التي يتبع لها بنتيجة الدبلومات.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2018

وسنوفر لكم روابط المواقع الرسمية لظهور نتيجة الدبلومات الفنية لنتائج أخر العام الدراسي 2018-2017، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم وموقع نتائج الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية.

تحديث: ننشر لكم الموقع الرسمي للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2018 ، حيث من المنتظر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية خلال الأيام القليلة القادمة، ومن  المواقع التي ستعلن نتيجة جميع الشعب الفنية الصناعي والزراعي والتجاري.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية ” سيحدث قريباً”

ننشر لكم أيضاً بالصور نتيجة الطلاب الأوائل وأسمائهم بالصور، وفقا للبيان الذي سيصدر عن وزارة التربية والتعليم متضمن المزيد من النتائج التفصلية حول نسب النجاح بنتيجة شهادة الدبلومات 2018 حال الإعلان عنها.

لينك الحصول على نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018 برقم الجلوس

وسيتم نشر أي لينكات جديدة من المنتظر أن تظهر عليها نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس، كي نوفر على الطلاب وأولياء أمورهم مشقة البحث عن روابط الحصول على نتيجة نهاية العام الدراسي للدبلومات الفنية،ننشر لكم رابط موقع البوابة المصرية للتعليم الفني والمتوقع أن تظهر علية نتيجة شهادة الدبلومات الفنية بجميع الشعب سواء  الثانوي الفني الصناعي، أو الثانوي الفني الزراعي، أو الثانوي الفني التجاري، الرابط بالأعلى”

نترقب معكم طلاب الثانوية الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، قرب الإعلان عن نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2018، وقريبا ننشر لكم الروابط الرسمية لنتيجة الدبلومات، ونقدم لكم خلال الأيام القادمة قواعد تنسيق الكليات لطلبة الدبلومات الفنية، وشرائح المجموع الخاصة بتنسيق الدبلومات، بخلاف الكليات المتاحة والمتوقع أن تستقبل الناجحين من نتيجة الثانوية الفنية مباشرةً، ولا زال طلاب الشهادات الفنية يواصلون استعلامهم عن نتائجهم، ولم يريد التعرف على نتيجته من هنا مباشرة فقط اترك بياناتك كاملة شاملة رقم الجلوس والتخصص واسم الطالب.

تحديث: يمكنكم ترك أرقام جلوسكم مصحوبة باسم الطالب والشعبة الفنية التي ينتمي إليها، حتى نوفر لكم نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018 بمجرد اعتمادها، فقط اترك بيناتك كاملة بالتعليقات على هذا الموضوع وتابعونا خلال الساعات القادمة.

تحديث: ظهرت اليوم نتيجة الدبلومات الفنية 2018 عبر موقع وزارة التربية والتعليم والاستعلام برقم الجلوس، كما يمكن التعرف على كشوف أسماء اوائل الشهادات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية بنظاميها الثلاث والخمس سنوات .

نتيجة الدبلومات الفني الدور الثاني

نترقب ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني من نتائج العام الدراسي 2017-2018، حيث انتهت الامتحانات النظرية والعملية، وجاري الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لإعلان النتائج قريباً بمشيئة الله.

قد يهمك أيضا

التعليقات