التخطي إلى المحتوى
شاهد ما كتبته رويترز عن الفريق عبد الفتاح السيسي

بعد موقفه المشرف بجانب ابناء مصر في ثورة 30 يونيو الماضي ضد حكم الاخوان اصبح السيسي ملكا متوجا على قلب كل مصري و اصبح حديث العالم اجمع.

و في هذا الاطار نشرت وكالة أنباء رويترز تقريرا عن وزير الدفاع المصري الفريق اول عبد الفتاح السيسي حيث اشارت الى ان الفريق صار أكثر تقبلا لفكرة الترشح للرئاسة مؤخرا.

واضافت ان السيسي حصل على شعبية كبيرة خلال ثورة يونيو و لكنها قالت اذا تولى الحكم في مصر سيثير قلق منظمات حقوق الانسان و الولايات المتحدة و وقتها ستزيد اعمال العنف من مؤيدي الاخوان.

ولفتت الوكالة إلى أن الرئيس الاسبق مبارك كان كثيرا ما يشير إلى «الاستقرار» و لكنه كان يسحق معارضيه طوال فترة حكمه .

كما اشارت الى ان اذا ترشح السيسي للرئاسة سيفوز لان اغلبية المصريون يريدونه رئيسا للبلاد .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. اولا لم يشيد احد بخيانة السيسى على انه بطل و ذلك ما نراه واضحا من جميع الدول الغربية و حتى امريكا لم تعترف بالسيسى و حكومة الانقلاب و الانقلابين و رويترز وكالة تنشر اخبار النقلابين و جرائمهم فكيف تمدح السيسى الخائن و ثانيا لو نجح السيسى الخائن الساقط فى عيون معظم المصرين بعد قتل ابنائهم و سحلهم اموات و احياء و اعتقال المتظاهرين السلميين حتى النساء و الشيوخ و الاطفال لم يسلمن من الاذى فكيف بعد ذلك بنجاح ايها الملفقون المزيفون فأن نجاح السيسي فى قلوب بعض المصريين لا تعبر الا عن الجهل و اللا وعى و حب الفساد و الخيانة و حب ان يكون زليل دائما و ابدا فلا نامت اعين الجبناء و الله غالب على امره و لكن اكثر الناس لا يعلمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.