التخطي إلى المحتوى
نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة مرسي مطروح الترم الثاني 2019 برقم الجلوس

الإعلان عن  ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة مطروح لامتحانات نهاية العام الدراسي 2018-2019، لجميع الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة مرسي مطروح وذلك بعد ما تم الانتهاء من جميع أعمال الكنترول من التصحيح و المراجعة ورصد الدرجات لجميع المواد الدراسية بالصف الثالث الإعدادي.

اعتمد محافظ مرسى مطروح نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة مطروح بنسبة نجاح 84.6% وتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل وعبر رابط الخدمات الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم بمطروح، تم عرض نتائج الطلاب برقم الجلوس.

تعرف أيضاً علي:

لمعرفة نتائج الشهادة الإعدادية بجميع محافظات مصر

لمعرفة نتائج الشهادة الابتدائية بجميع محافظات مصر

لينك رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بمطروح

حيث من المنتظر اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة مطروح من محافظ مطروح خلال الأيام الساعات القادمة، وبعدها سيتم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة مطروح الترم الثاني 2019 عبر الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية بمحافظة مطروح.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني بمحافظة مرسي مطروح 2015 برقم الجلوس

للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمطروح 2019 للترم الثاني رقم الجلوس عبر هذا الرابط.

موقع مديرية التربية والتعليم

يستطيع الطلاب و الطالبات وأولياء أمورهم بمحافظة مرسي مطروح الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول و الثاني برقم الجلوس مباشرة عبر الموقع الرسمي لنتائج محافظة مطروح للمراحلة الثانية من التعليم الأساسي.وكما عودناكم عبر موقع مصر فايف أن نخفف العناء والإجهاد .

الدخول على موقع مديرية التربية والتعليم في مطروح، والاستعلام باسم الطالب ورقم الجلوس، عن نتيجة أخر ىحر العام الدراسي 2018-2019 بالاسم ورقم الجلوس.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.