مشاهدة الحلقة الاولى من برنامج البرنامج مع باسم يوسف 25/10/2013

مشاهدة الحلقة الاولى من برنامج البرنامج مع باسم يوسف 25/10/2013
برنامج البرنامج الحلقة الاولى

مشاهدة الحلقة الاولى من برنامج البرنامج تقديم الساخر باسم يوسف الموسم الثالث على قناة سى بى سى الفضائية عودة باسم يوسف بعد غياب 3 شهور عن الشاشة ويتسائل الجميع عن ماذا سيكون محتوى حلقات برنامج البرنامج هذا الموسم دعونا نتعرف على تفاصيل الحلقة الاولى التى ستكون بعنوان ” ثورة دى ولا انقلاب ” .

برنامج البرنامج مع باسم يوسف الحلقة الاولى

الفرقة الاولى

يتحدث باسم يوسف فى الفقرة الاولى من البرنامج عن مصر بعد 30 يونيو وهى ما حدث ثورة ام انقلاب ، وتتضمن الفقرة ايضا أغنية تتناول الاحداث بشكل ساخر ألفها فريق عمل البرنامج .

الفرقة الثانية

فى الفقرة الثانية من البرنامج يعود خالد منصور فى اداء شخصية “جماهير” الذى سيتحدث مع أسامة منير عن الأحداث السياسية بعد 30 يونيو بشكل كوميدى ، ويتحدث باسم عن الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع وعن شعبيته بعد ثورة 30 يونيو ، وكذلك يتحدث عن الرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور .

الفرقة الثالثة

اما فى الفقرة الثالثة من البرنامج فتحدث باسم عن موقف حلقات البرنامج وانها لن تكون فى طرف مؤيدى مرسى او طرف مؤيدى السيسى ، وقال ” انا مش مع الناس الـ كفرتنا ولا مع النفاق ولا مع الناس الـ بتتمنى السيناريو السورى وبيشجعوا غانا  و مش مع عنف الاجهزء الامنية و استحالة اقف مع الناس الـ بتفرح بحرق كنائس و قتل جنود ” .