طرد نجمة البوب الامريكية ريهانا من حراس مسجد الشيخ زايد بأبوظبي

طرد نجمة البوب الامريكية ريهانا من حراس مسجد الشيخ زايد بأبوظبي

تعرضت نحمت البوب الامريكية ريهانا إلى موقف محرج وعصيب عندما تم طردها من ساحة مسجد الشيخ زايد بأبوظبي الإماراتية من طرف الحرس الخاص بالمسجد .

هذا الطرد جاء بعد إنتهاك الفنانة الأمريكية ريهانا إلى قدسية المكان ومخالفتها للقوانين المعتمدة من طرف إدارة مسجد الشيخ زايد .

حيث كانت نجمة البوب ريهانا تقوم بإلتقاط صورا بساحة المسجد وأمام بوابة المسجد حيث كانت مرتدية لباسا حجابا في اللون الأسود وملابس طويلة غطت جسدها بالكامل ولكن الحرس الخاص بمسجد الشيخ زايد قام بطردها بسبب أنها دخلت من بوابة غير مسموح بها للزوار وهذا يعتبر أمرا مخالفا لقوانين و سياسة إدارة مسجد الشيخ زايد .

وهذا هو البيان الذي أصدرته إدراة المسجد “قامت بزيارة خاصة للمسجد ودخلت من إحدى البوابات التي لا يُسمح بدخول الزوار من خلالها، وبدون تنسيق مسبق مع إدارة المركز ودون تعريف نفسها، وكما تنص اللوائح فإن المخالف لقواعد المركز يتم توجيهه بمغادرة المكان بطريقة مهذبة تعكس السمت الحضاري والمتسامح للإسلام”

في المقابل لم تقل الأمريكية ريهانا أي شيء على هذا الامر ولم يصدر منها أي ردة فعل وإكتفت بنشر صورها في ساحة المسجد على الموقع الإجتماعي إنستغرام