نتيجة الشهادة الإعدادية 2021-2022 برقم الجلوس الترم الثاني جميع المحافظات

نرصد معكم مراحل ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 -2022 الترم الأول بكل محفظات الجمهورية، وذلك فور الانتهاء من أعمال الامتحانات وكنترول الشهادة الإعدادية بكل محافظة على حدى، وبمجرد اعتماد نتيجة الإعدادية على حسب خطة التصحيح في كل محافظة، سننشر لكم تنبيه حول إمكانية استخراج الدرجات، وسنوفر جميع روابط نتيجة الشهادة الإعدادية المتاحة من المواقع الرسمية وفي المقدمة مديرة التربية والتعليم العام الدراسي الحالي، بما في ذلك نتائج طلاب المعاهد الأزهرية بمراحل التعليم الثلاثة.

بدء الإعلان عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 لجميع المحافظات وهم محافظة القاهرة، والجيزة، و الإسكندرية، وشمال سيناء، وقريبا المنوفية والقليوبية، الغربية، الدقهلية، الشرقية، كفر الشيخ، البحيرة، دمياط، الإسكندرية، مرسى مطروح، بورسعيد، شمال وجنوب سيناء، البحر الأحمر، السويس، الإسماعيلية، بني سويف، المنيا، الفيوم، الوادي الجديد، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان حتى اكتمال كل المحافظات.

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي 2022

الأخبار المتعلقة بامتحانات الصف الثالث الإعدادي، يسعدنا أن نقدمها لكم عبر موقع “مصر فايف” لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس، وذلك بهدف التخفيف والتيسير على أولياء الأمور والطلاب من المعاناة التي يلاقونها أثناء بحثهم عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الأول، ومن المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية عبر المواقع الإلكترونية بمديرية التربية والتعليم بكل محافظة، وأيضاً عبر موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس، و موقع البوابة الإلكترونية لكل محافظات الجمهورية، بخلاف مواقع نتائج الطلاب وبوابة التعليم الأساسي.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية جميع المحافظات

ننشر لكم ما يتاح من نتائج الفصل الدراسي الأول والثاني لجميع المحافظات، حيث سنعمل على تحديث روابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول، وفقا لما يعلن من المواقع الرسمية لمديريات التربية والتعليم بكل محافظة، وسنوافيكم بأسماء المحافظات التي أعلنت نتائجها تباعاً.

الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات بالصف الثالث الإعدادي بجميع محافظات مصر ستجدونها بدون مشقة البحث من خلال الروابط المرفقة بهذا الموضوع،  والتي عملنا على أن تكون من المصادر الرسمية، خاصة بعد زيادة الأهمية لنتيجة الإعدادية كونها هي المرحلة الفارقة في حياة الطالب العلمية.

نتيجة الاعدادية 2021 جميع المحافظات الترم الأول

تعلن قريبا وعقب انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الأول نتائج الصف الثالث الإعدادي لشهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي 2019-2020، وسيكون الاستعلام بأرقام الجلوس من الروابط المرفقة أدناة، وخصصت مديرية التربية والتعليم بريد إلكتروني لإيصال النتائج للطلاب من يقوم بالتسجيل حال اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2020.

نتائج الامتحانات بوابة الخدمات الإلكترونية

تحديث 1-6-2020: النتائج التي ظهرت حتى الآن هي محافظة الإسكندرية والقاهرة والمنيا وكفر الشيخ ودمياط والجيزة والقليوبية، ويمكن الدخول على الرابط الخاص بكل محافظة أدناة ومتابعة التحديثات.

روابط تشير إلى مقال حول نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بجميع المحافظات

بدء ظهور نتائج الشهادة الإعدادية في المحافظات المصرية، وقد تم اعتماد النتيجة في القاهرة والإسكندرية والجيزة وشمال سيناء من بين المحافظات التي اكتلت بها مرحلة التصحيح والرصد، وخلال الأسبوع الجاري ستظهر غالبية النتائج في باقي المحافظات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.