التخطي إلى المحتوى
أنظمة فليكس أكسترا الجديدة من فودافون.. تعرف علي كافة التفاصيل
اضافة وحدات

بعد أنتشار أنظمة كنترول فليكس فودافون علي مدي واسع في الفترة الأخيرة، وفي سياق سعي شركة فودافون لتقديم أفضل خدمة لعملائها، تقدم شبكة فودافون أنظمة فودافون أكسترا الجديدة لجميع عملاء أنظمة كنترول فليكس فودافون، الأنظمة الجديدة تتيح لجميع العملاء أضافه فليكسات جديدة في حال أنتهاء فليكسات الباقة الرئيسية، نوضح لكم طريقة وأكواد أضافة فليكسات أضافية عن طريق فليكس أكسترا.

فبعد أن تنتهي الفليكسات الخاصة بالعميل، ولم يأتي ميعاد التجديد بعد، كان الشركة تقوم بمحاسبة العميل مقابل 19 قرش للدقيقة والرسالة، ولكن أنظمة اليوم تتيح للجميع أضافه وحدات جديدة للتمتع بها حتى ميعاد تجديد الباقة الأساسية.

يمكنك أيضا معرفة كافة أنظمة كنترول فليكس:

نوضح لكم من خلال المقال التالي، الطريقة الصحيحة والأسهل لإضافة وحدات إضافية في حال أنتهاء الباقة الأساسية لأي نظام من أنظمة كنترول فليكس فودافون، والأكواد التي أعلنتها الشركة من أجل الحصول علي باقات فليكس أكسترا.

أنظمة فليكس أكسترا من فودافون:

  1. النظام الأول يتيح لك إضافة 60 فليكس مقابل ثلاث جنيهات.
  2. النظام الثاني يتيح لك إضافة 120 وحدة مقابل 5 جنيهات فقط.
  3. والنظام الثالث والأخير يتيح لك إضافة 300 وحدة مقابل عشر جنيهات.

أنظمة فليكس أكسترا فودافونجدير بالذكر أن فودافون تتيح في الفترة الحالية أن تقوم بتجديد باقة كنترول فليكس الأساسية الخاصة قبل موعد تجديدها الأساسي، عن طريق إضافة الرصيد الكافي لتجديد باقتك، ثم الاتصال بـ (#225*) واختيار تجديد الباقة، وسوف يتم تجديد باقة كنترول الأساسية.

كيفية إضافة وحدات جديدة لكنترول فليكس بعد أنتهاء الباقة الأساسية (فليكس أكسترا ):

يمكنك أضافه باقات كنترول فليكس أكسترا عن عدة طرق وهي:

  1. الطريقة الأولي هي الاتصال بالرقم الصوتي 880 واختيار إضافة باقة جديدة من أنظمة فليكس أكسترا، واختيار الباقة الخاصة بك.
  2. الطريقة الثانية هي عن طريق الكود ( #880* )، واختيار إضافة باقة جديدة، واختيار فليكس أكسترا، ثم أختيار الباقة المناسبة لك وتأكيد إضافة الباقة بعد التأكد من وجود رصيد كافي.
  3. الطريقة الثالثة والأسهل هي عن طريق الأكواد التي حددتها الشركة لكل باقة من باقات فليكس أكسترا وهي:
    – تفعيل باقة فليكس أكسترا 3 جنيه، وأضافة 60 وحدة عن طريق الكود ( #03*880* ).
    – تفعيل باقة فليكس أكسترا 5 جنيهات وإضافة 120 وحدة عن طريق الكود ( #05*880* ).
    – تفعيل باقة فليكس أكسترا 10 جنيهات وإضافة 300 وحدة عن طريق الكود ( #010*880* ).

نتمنى أن تكون المعلومات قد أفادتكم، ولأي أستفسارات أخري حول باقات كنترول فليكس المختلفة، وإضافة باقات فليكس أكسترا الجديدة، أترك تعليقك أسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.

قد يهمك أيضا

التعليقات