تعرف على تفاصيل الواقعة المؤسفة لاشتباكات بين عناصر من الجيش والشرطة

تعرف على تفاصيل الواقعة المؤسفة لاشتباكات بين عناصر من الجيش والشرطة

في واقعه مؤسفه حدثت منذ قليل اشتباكات بين عناصر من قوات الشرطة المدنية وقوات الشرطة العسكرية أمام مجمع محاكم شبين الكوم بمحافظة المنوفية، عقب واقعة اتهام أمين شرطة بالاعتداء على ضابط بالجيش بسلاح القوات الجوية برتبة مقدم طيار، و إصرار أفراد الشرطة العسكرية على القبض على أمين الشرطة.

حيث أفادت الأنباء قيام أفراد الشرطة بإغلاق أبواب النيابة وقسم شرطة مركز شبين الكوم وبندر شبين، وأحدثوا حاله من التجمهر ومنعوا تسليم زميلهم المتهم بواقعة الاعتداء على ضابط الجيش لأفراد الشرطة العسكرية، حيث تطور الأمر سريعاً من كونه مشادات كلاميه إلى حاله من التشابك بالأيدي والعراك.

تجدر الإشارة إلى أن بداية الواقعة عندما حدثت مشاجره بين أمين الشرطة والطيار، نتيجة لامتناع الطيار من إعطاء رخصة القيادة لأمين الشرطة مع إبلاغه بطبيعة عمله ورتبته، الأمر الذي تطور سريعاً لحاله من التشابك بالأيدي والمشاجرة ثم تم القبض على الطيار و اصطحابه لقسم الشرطة.

وعلى الفور انتقل محافظ المنوفية لمكان الواقعة وتم الاتصال بالسيد قائد المنطقة المركزية وقيادات أخري بالمحافظة للتدخل لإنهاء الأحداث فوراً، حيث أن مثل هذه الحوادث لابد ألا تتكرر ولا تحدث بين درعي الأمن في مصر، خاصة مع تلك الظروف الصعبة التي تمر بها الدولة المصرية، وحربها بالداخل والخارج ضد قوى الإرهاب الغاشمة.

ننتظر تعليقاتكم ومشاركاتكم لإبداء الرئي في مثل هذه الواقعة المؤسفة التي لا يجب أن نشهدها ثانية في مصر.