التخطي إلى المحتوى
وزير التربية والتعليم ينفى وجود فساد أو تدخل بشري بنتيجة مسابقة 30 ألف معلم

أعلن الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الخميس، أنه لم يحدث أي تدخل من العنصر البشري في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم و مدرس مساعد، وأن النتيجة التي أعلنتها الوزارة لا يوجد بها أي شبهت فساد، وأن الترتيب الذي أُعلن ما هو إلا ترتيب أولي للنتيجة.

وأضاف الوزير أن البيانات التي سُجلت على المواقع تمت بمعرفة المتقدمين أنفسهم، وسيتم استبعاد من أدخل معلومات خاطئة إذا توفرت عدم وجود سوء النية، على حسب الإقرارات التي قد أُخذت مسبقاً وسيقدم المخطئ للنيابة العامة، مشدداً على أن هذه المسابقة تعد الأولي التي تنظم فيها المسابقة بحيادية وشفافية تامة .

وأشار أيضاً للجنة المشكلة والتي تختص ببحث التظلمات وإعادة الحقوق لأصحابها، و الوزارة ستستعلم عن بيانات من تقدموا للمسابقة من مقار جامعاتهم،  ويستطيع المتقدم الذي لم يحالفه الحظ اللجوء للمدريات التعليمية  لتقديم التظلمات .

كما نوه سيادته عن نشر استمارة رغبات على موقع الوزارة تختص بمن لم يتم تسكينهم ، ممن وقع عليهم الاختيار للدخول إليها اضغط هنا.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. شغلونا بالاجر 500 جنية للناجحين فى الاختبار انتظرنا سنين لهذة المسابقة وفى النهاية مصيرنا الشارع هو دة العدل اللى استنيتة من بلدى بعد ثورات مش لاقىين ناكل عيش !

  2. حسبى الله ونعم الوكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.