التخطي إلى المحتوى
الإتحاد الإفريقي يعاقب نادي الأهلي بغرامة مالية قدرها 70 ألف دولار بسبب شغب جماهيره

أرسل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم  رسالة إلى إدراة نادي الأهلي المصري يبلغه بإصدار عقوبة في حق نادي الاهلي قدرها 70 ألف دولار أمريكي .

وحسب المسؤولين في الإتحاد الإفريقي لكرة القدم فإن سبب الغرامة يعود إلى الشغب الذي تسبب فيه جماهير نادي الاهلي في مباراته الإفريقية الأخيرة .

وقد قال المسؤولين في الإتحاد الإفريقي أن الإتحاد سيعمل على خصم مبلغ الغرامة 70 ألف دولار أمريكي من مستحقات نادي الاهلي الموجودة في ذمة الإتحاد الإفريقي والتي تبلغ حوالي 160 ألف دولار أمريكي والتي كانت عبارة عن منحة تأهل نادي الأهلي المصري إلى دور ربع نهائي كأس عصبة الأبطال الإفريقية .

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي الغرامة الرابعة التي فرضها الإتحاد الإفريقي على نادي الأهلي المصري حيث سبق أن تم معاقبة النادي المصري بغرامة مالية قدرها 20 الف دولار بسبب تسبب جماهير النادي في إيقاف مبارة فريقهم ضد نادي  توسكر الكينى بإياب دور الـ32

وأيضا كان قد تم معاقبة النادي المصري بمبلغ 30 ألف دولار مباراة ليوبارد الكونغولى بالجونة فى الجولة الرابعة بدور الثمانية الأفريقى .

بالإضافة إلى معاقبة الأهلي بغرامة 10 دولار أمريكي بسبب ظهور إعلانات مخالفة لقوانين الإتحاد الإفريقي على فانيلات لاعبي النادي في إحدى مباريات الفريق في البطولة الإفريقية .

قد يهمك أيضًا

التعليقات