وزير التموين : مفاجأة سارة بانتظار أهالي الصعيد أوائل الشهر المقبل

وزير التموين : مفاجأة سارة بانتظار أهالي الصعيد أوائل الشهر المقبل

صرح وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي أثناء قيام سيادته بزيارة محافظتي المنيا وبني سويف بأن وزارة التموين ستقوم بدءاً من أوائل شهر إبريل المقبل تطبيق منظومة الخبز المدعم في 4 محافظات جديدة وهي سوهاج وقنا والأقصر وأسوان ليرتفع بذلك عدد المحافظات التي تم فيها تطبيق منظومة الخبز الجديدة إلى 24 محافظة.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية أن عدد المحافظات المتبقية ولمي يتم تطبيق منظومة الخبز الجديدة بها هي ثلاث محافظات فقط وهي محافظات الفيوم وأسيوط ومرسى مطروح وأنه خلال الفترة القليلة المقبل سوف يتم تطبيق منظومة توزيع الخبز الجديدة بها.

وخلال الجولة التي قام بها وزير التموين لمحافظة المنيا زار عدد من المخابز البلدية ومحلات البقالة التموينية من أجل الاطمئنان على نجاح تطبيق منظومة الخبز والسلع التموينية وتوافرها بكميات كبيرة وبأسعار تناسب محدودي الدخل، والتقي سيادته بعدد كبير من المواطنين المعجبين بمنظومة الخبز الجديدة وبتوافر وجودة السلع التموينية.

وفي بني سويف قام وزير التموين بتفقد عدد كبير من المخابز ومحلات البقالة التموينية للاطمئنان على توافر السلع التموينية وخاصة الزيت والأرز والسكر والدقيق وغيرها من السلع الغذائية وغير الغذائية.