نتيجة مسابقة التعليم غير نهائية و لن يتم التعيين إلاّ بعد مراجعة أوراق الناجحين

نتيجة مسابقة التعليم غير نهائية و لن يتم التعيين إلاّ بعد مراجعة أوراق الناجحين

نتيجة مسابقة التربية و التعليم لتعيين 30 ألف معلم على مستوى الجمهورية، في ضوء إعلانها أمس و التضارب الذي حدث بين الخريجين نتيجة تشكيكهم بالنتيجة و ادعائهم بعدم تعيين من له الأولوية، بالإضافة للفساء في كشوف الأسماء التي تتضمن أسماء الناجحين، تقدم عدد من الخريجين لمديريات التربية و التعليم للاعتراض على نتيجة المسابقة.

و في ظل الظلم الذي شعر به الكثير من الخريجين نظراً لنتيجة المسابقة، أكدت مصادر موثوقة من وزارة التربية و التعليم أن كشوف النتيجة التي تم إعلانها أمس غير أساسية و أنه إذا ثبت تزوير في أسماء ليس لها أولوية في الكشوف يتم رفع قضايا، و ستقوم الوزارة بأخذ بديلاً عنهم من الاحتياطي.

و سوف تعلن وزارة التربية و التعليم عن نتائج نهائية و ذلك بعد قيام الخريجين بالتظلم و بعد إثبات حالات التزوير، و أكدت وزارة التعليم ن الوزارة لن تعيّن أي من الناجحين و الذين ظهرت أسمائهم في الكشوف، إلاّ بعد التحقق من أوراقهم و مراجعتها بعد ذلك ستقوم الوزارة بإرسال خطابات ترشيح أساسية إلى الناجحين و الذين تم التحقق من أوراقهم و ذلك من خلال إرسالها إلى للمنازل.

و أكدت مصادر موثوقة من الوزارة أن الاحتياطي له فرصة كبيرة جداً في التعيين، حيث يمكن أن يصبح الاحتياطي أساسي، و ممكن أن يحل أي اسم من الاحتياطي مكان الأساسي و ذلك إذا ثبت عدم صحة أوراقه.

تابع أيضا: