محمد إبراهيم يطالب بفسخ تعاقده مع الزمالك و السبب ..

محمد إبراهيم يطالب بفسخ تعاقده مع الزمالك و السبب ..

محمد إبراهيم لاعب نادي الزمالك المصري الحالي يطالب بفسخ التعاقد مع الفريق و أعلن مسبقا عن عدم رغبته في الاستمرار بالوضع الحالي مع نادي الزمالك ، كما انه قام بالتوجه إلى مقر اتحاد كرة القدم المصرية من أجل فسخ التعاقد مع إدارة نادي الزمالك و ذلك بعد أن تراجعت الإدارة عن الاتفاقيات المقيدة في العقد المبرم بينهما منذ شهر يناير الماضي .

أسباب فسخ محمد إبراهيم لتعاقد الزمالك :

اعلن محمد إبراهيم بان الأسباب الحقيقة وراء رغبته في فسخ عقد نادي الزمالك ترجع في الأساس إلى تراجع إدارة القلعة البيضاء عن الاتفاق بينهم منذ أن اشترته من نادي ماريتمو البرتغالي ، حيث كان العقد ينص على ضرورة دفع 500 ألف يورو من أجل الموافقة على انتقال اللاعب لنادي الزمالك وتم الاتفاق على قيام محمد إبراهيم بدفع 200 ألف فقط و يقوم الزمالك بدفع 300 ألف يورو .

إلا أن الإدارة أبلغت اللاعب منذ فترة إلى ضرورة دفعه للقيمة الكلية حتى يتم التعاقد معه من قبل نادي الزمالك وهو الأمر الذي أثار سخط اللاعب واكد أن بعد مرور 3 اشهر من التعاقد يحق له إتمام إجراءات الفسخ في اتحاد الكرة المصري .

و تشير الصحف الرياضية بانه حسب الاتفاقيات في التعاقد يحق للاعب محمد إبراهيم بعد مرور 3 اشهر فسخ هذا التعاقد و إذا ارد نادي الزمالك استمراره مع الفريق لابد من كتابة عقد جديد بين الطرفين .