نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالاسم من كشوف وزارة التربية والتعليم

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم بالاسم من كشوف وزارة التربية والتعليم

تحديث اليوم الأثنين 30 مارس 2015

ننشر لكم ملف بأسماء المعلمين الفائزين بمسابقة وزارة التربية والتعليم تخصص أخصائي أجتماعي ونتمنى النجاح والتوفيق لجميع المعلمين.

تحديث اليوم الخميس 26 مارس 2015

الآن متوفر لنا معرفة نتيجة مسابقة الـ 30 ألف معلم بالاسم أو الرقم القومي في التعليقات فقط لتخصص دراسات جميع المحافظات ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.

ينفرد موقع مصر فايف بنشر نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعين 30 ألف معلم مساعد التي قد أعلن عليها الرئيس السيسي في عيد المعلم.

ظهرت نتيجة مسابقة المعلمين الأمس السبت 22-3-2015 على موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم فقط، لكن بسبب دخول جميع المعلمين المتقدمين لمسابقة وزارة التعليم التي وصل عددهم لـ 60 ألف معلم متقدم من جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بالاسم

ننشر لكم الآن نتيجة مسابقة الـ 30000 معلم ليس بالرقم القومي ولكن بالبحث بالاسم في القائمة الموجودة أمامكم ونتمنى لجميع المعلمين النجاح والتوفيق والحصول على الوظيفة التي بات يحلم بها منُذ أن تم الإعلان عنها.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بالاسم 9 8 7 6 5 4 3 2 7 6 5 4 3 4 3 1 2

نقدم لكم رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا، لمعرفة كل جديد يتم الإعلان عنه عبر موقع وزارة التربية والتعليم سواء الأخبار التي تصدر من السيد وزير التربية والتعليم أو المسئول الرسمي عن مسابقة وزارة التربية والتعليم.