رابط الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي والتخصص فقط

رابط الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم بالرقم القومي والتخصص فقط
موقع وزارة التربية والتعليم كشوف أسماء الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم

نقدم لكم طريقة الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم أو المعروفة إعلاميا بمسابقة تعيين 30 ألف معلم والتى أعلن عنها وزير التربية والتعليم الوزير الدكتور محب الرافعي والذي أكد فى مؤتمر صحفي قبيل إعلان النتيجة أو الوزارة إتخت عدة تدابير من أجل إنجاح تلك المسابقة وخروجها على الوجه الأمثل نافيا دخول أى عنصر بشري فى مسابقة التربية والتعليم للإختيار حيث أكد الوزير أن الوزارة راعت كل القوانين والتى أشارت إلي أنه عند الأخذ بإعلان مسابقة ينبغي ان يراعي الأعلي تقديرا وكانت وزارة التربية والتعليم قد طرحت استمارة تدقيق البيانات لجميع المتقدمين فى مسابقة 30 ألف معلم .

وبتحليل سريع لنتيجة مسابقة التربية والتعليم لاحظنا أنه تم بالفعل الأخذ بالأعلي تقديرا ثم بنتيجة الإختبار ولم يراعي على الإطلاق سنة التخرج مما يعني أنه من حصل على تقدير منخفض فى الليسانس سيتسبب ذلك له فى مشكلة فى التعيين مستقبلا .

رابط الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم .

يمكن الإستعلام عن نتيجة مسابقة التربية والتعليم من هنا ترتيب أسماء الفائزين فى كل التخصصات .

كما يمكن وضع الرقم القومي مصحوبا بإسم التخصص الخاص بك فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم فى معرفة النتيجة حيث تسعي إدارة الموقع للحصول على ملفات لعدد من التخصصات حتي يسهل البحث من خلال إدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدمين لشغل تلك الوظائف .

وتفتح وزارة التربية والتعليم الأحد ولمدة عشرة أيام إمكانية التظلم على نتيجة مسابقة التربية والتعليم وبعدها سيتم الإعلان عن البدء فى تقديم أوراق الفائزين فى مسابقة التربية والتعليم من خلال الإدارات التعليمية المختلفة كما سيتم فتح باب الرغبات لمن لاتوجد داخل محافظاتهم التخصصات الخاصة بهم، من أجل إختيار المحافظة الانسب والأقرب له خلال الفترة المقبلة .

وكانت الوزارة قد قامت بوضع عدد كبير من المتقدمين فى قائمة الإحتياطي تحسبا لإستبعاد أحد الناجحين فى المسابقة بسبب خطأ ما أو تزوير فى المعلومات التى قام فى البداية بإدخالها على موقع وزارة التربية والتعليم وهو مايعرضه للمسائلة القانونية حسب كلام وزير التربية والتعليم فى قناة الحياة .

ويقوم المتقدمين على الفور بتقديم مصوغات التعيين الخاصة بهم وأصول الشهادات الدراسية الحاصلين عليها وشهادة التجنيد بالنسبة للذكور، ومن المنتظر خضوعهم لعدة أسابيع فى التدريب فى الاكاديمية المهنية للمعلم وقد يتم تدريبهم وهم على رأس العمل .