التعليم الإعلان عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم في مؤتمر صحفي

أعلن مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً للإعلان عن إجراءات إعلان نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

هذا ويمكن الحصول على نتيجة المسابقة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بالضغط هنا

واشار المصدر إلى أنه بعد أن يتم الإعلان عن نتيجة المسابقة سوف يتم فتح باب التظلمات من نتيجة المسابقة بداية من يوم غداً الأحد ولمدة 10 أيام.

وأضاف المصدر إلى أن التظلمات من نتيجة المسابقة ستقتصر على المستبعدين من المسابقة فقط أو عدم وجود أسم للمتقدمين في النتيجة.

وكشف المصدر إلى أن الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم سيقوم غداً الأحد بعقد لقاء بمديري المديريات التعليمية وعبر شبكة الفيديو كونفرانس من أجل التعرف على أخر الإجراءات الخاصة بقبول الفائزين الناجحين في المسابقة على مستوى الجمهورية.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد حددت اليوم وفي تمام الساعة السادسة مساء الإعلان عن نتيجة المسابقة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم وذلك بالرقم القومي.

من جهته أكد وزير التربية والتعليم في تصريحات صحفية لجريدة الجمهورية أنه سوف يتم وضع الناجحين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم والذين لم يحالفهم الحظ بالتعيين على قائمة الانتظار على موقع الوزارة وذلك في حالة وجود مسابقات جديدة تعلن عنها الوزارة فيما بعد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.