فاكهة واحدة تخلصك من الكرش نهائياً !

فاكهة واحدة تخلصك من الكرش نهائياً !

الكرش مشكلة كبيرة تواجه جميع أطياف المجتمعات سواء المجتمعات الغربية أو المجتمعات الشرقية، حيث يكون هناك نسبة كبيرة من المواطنين في بعض البلدان العربية والغربية يعانون من مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن والتي تسمى بالكرش .

وقد قامت بعض الأبحاث مؤخراً على أن هناك فاكهة واحدة إذا تم تناولها بانتظام يتم التخلص من دهون البطن نهائياً  ألا وهى فاكهة الرمان .

وقد ذكر الله سبحانه وتعالى فاكهة الرمان في كتابه العزيز في أكثر من موضع حيث قال تعالى {وَهُوَ الَّذِي أَنْشَأَ جَنَّاتٍ مَعْرُوشَاتٍ وَغَيْرَ مَعْرُوشَاتٍ وَالنَّخْلَ وَالزَّرْعَ مُخْتَلِفًا أُكُلُهُ وَالزَّيْتُونَ وَالرُّمَّانَ مُتَشَابِهًا وَغَيْرَ مُتَشَابِهٍ كُلُوا مِنْ ثَمَرِهِ إِذَا أَثْمَرَ وَآتُوا حَقَّهُ يَوْمَ حَصَادِهِ وَلَا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُسْرِفِينَ} (الأنعام،141)

وفى بعض الأبحاث الحديثة يؤكد الباحثين أن المواظبة على شرب كوب من عصير الرمان لمدة ثلاثون يوماً قادر على إذابة النيفا وهى الأحماض الشحمية التي توجد حول البطن والسبب الأساسي في تراكم  الدهون .

كما أن عصير الرمان له القدرة الفائقة في تقليل ارتفاع ضغط الدم فهو مفيد جداً لمرضى ارتفاع ضغط الدم وانسداد الشرايين، لأن له القدرة على تخفيض نسبة الكليوسترول فى الدم .

https://www.youtube.com/watch?v=BMNjoMNNJX0