صيصه الأم المثالية التي تنكرت في زي الرجال لمدة 40 عام لتربية أبنائها

صيصه الأم المثالية التي تنكرت في زي الرجال لمدة 40 عام لتربية أبنائها

في شهر مارس من كل عام تحتفل الدولة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي بعيد الأم الذي يوافق يوم 21 مارس وذلك عرفاناً بدور الأم وأهميتها في تربية النشء وتقديراً لدورها الكبير في نهضة المجتمع ، ولهذا عقدت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أسماء الأمهات الفائزات بجائزة الأم المثالية للعام الحالي، حيث تم اختيار 23 أم مثالية على مستوى محافظات الجمهورية من بين 74 أم تقدمن للفوز بجائزة الأم المثالية للعام الحالي.

وقد فازت بجائزة الأم المعيلة لهذا العام السيدة صيصه جابر أبو دوح النمر حسانين من محافظة الاقصر، والتي تنكرت في زي الرجال لمدة 40 عام من أجل تربية أولادها كما فازت أيضاً من نفس الفئة وهي جائزة الأم المعيلة مساحة الأحذية أمال جابر أبو الدهب وهي من محافظة الجيزة.

وأضافت والي أن المجتمع المدني قد شارك في الجوائز المقدمة حيث أنه لأول مرة يتم إعطاء الفائزات جوائز مالية وأطقم ذهبية مقدمة من لازوردي بالضافة إلى جوائز العمرة.

وأشارت والي أن الفائز بجائزة الأب المثالي لابد وأن يكون غير متعدد الزوجات وهو الشرط الذي وضعته وزارة التضامن الاجتماعي من أجل الفوز بجائزة الأب المثالي.