التخطي إلى المحتوى
يوسف الحسيني لرئيس الوزراء “البلد مش هتديروها بالحب”

أنتقد الإعلامي يوسف الحسيني كلمة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب التي ألقاها يوم أمس في ختام المؤتمر الاقتصادي، وقال أنها كلمة ليس موفقة علي الإطلاق، ولا تليق بأن تكون كلمة رئيس وزراء بلد كبيرة مثل مصر، ولا تليق بأن تكون كلمة ختام في مؤتمر ناجح مثل هذا المؤتمر الاقتصادي، وأمام صفوة رؤساء العالم الذين حضروا المؤتمر.

وقال الحسيني أنه لا ينكر أن محلب رجل رائع، وأن حديثه عن نتائج المؤتمر “كلام جيد”، ولكنه أنتقد كثرة قوله كلمة بالحب، وقال أن هذه الدولة لا تتم إدارتها بالحب، وأن هذا الكلام قد أنتهي منذ الثمانيات، وفي حجم هذا المؤتمر الذي أُقيم في شرم الشيخ، لابد أن تكون الكلمة بحجم هذا الحدث.

وفي نهاية تعليق الحسيني علي كلام رئيس الوزراء علق قائلا:

“يا سيادة رئيس الوزراء كلامك خايب وميتقالش غير في مركز شباب الطالبية.. والبلد مش هينفع تديروها بالحب”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. أنا بقول للمذيع المشهور يوسف الحسينى – أن ما يقصده محلب رئيس الوزراء من الحب هو حب الله وحب الوطن وهو الحب الكبير اللى يجمع المصريين حول الصالح العام لمصر – ولقد ألفت أنا من قبل قصة فى سبيل الحرية وهى القصة الوحيدة اللى سمح وقتى أيامها ولكنها لاقت أستحسان كبير من المصريين وكل من يسعى وقتها لتحرير بلاده من الأستعمار البغيض – ومحلب رجل طيب القلب ولكن إدارة أمور الولة لها ناسها لأن كل كلمة محسوبة عليه – وفى النهايه الناس يهمهم الأفعال لاالأقوال – أسمع كلامك أصدقك أشوف أمورك أستعجب – حفظ الله مصر وهدانا الله وإياكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.