تفاصيل وموعد الاعلان النهائي عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم على موقع الوزارة

تفاصيل وموعد الاعلان النهائي عن نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم على موقع الوزارة

نفياً للشائعات التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية بخصوص اعتزام وزارة التربية والتعليم النظر في مسابقة تعيين 30 ألف معلم بسبب المشكلات والأزمات التي تواجه الوزارة فى الإعلان عن نتيجة المسابقة وتحقيقاً لمبدأ الشفافية والعدالة بين جميع المتقدمين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم والبالغ عددهم 600 ألف متقدم.

حيث أعلنت لجنة مسابقة تعيين 30 ألف معلم عن أن الوزارة قررت أن يتم الإعلان عن نتيجة جميع الأسماء المتقدمة لأختبارات المسابقة وأمتحنت بالفعل والذين يصل عددهم 600 ألف معلم وعدم الاكتفاء بالاعلان عن أسماء 30 ألف معلم الذين قد اختارتهم الوزارة لشغل الوظائف المختلفة بمسابقة تعيين 30 ألف معلم.

واشارت لجنة مسابقة تعيين 30 ألف معلم عن أنه سيتم عرض أسماء جميع المتقدمين وترتيبهم وفقاً لقواعد الاختيار والمفاضلة والمحددة وفقاً لقانون كادر المعلمين رقم 155 لسنة 2007 وتعديلاته.

وأضافت اللجنة إلى أنه سيتم نشر أسماء جميع المتقدمين مرتبين وفقاً للمعايير السابقة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والذي يمكن الدخول عليه بالضغط هنا.

وأكدت اللجنة إلى أنه سيتم إعلان نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم يوم السبت المقبل على الموقع الإلكتروني للوزارة والموافق يوم 21 مارس الجاري.