تعرف على المشروبات التي تساعدك في التخلص من الكرش في أقصر فترة

تعرف على المشروبات التي تساعدك في التخلص من الكرش في أقصر فترة

من أكبر المشاكل التي تواجه الإنسان هي مشكلة الكرش وله العديد من الأسباب، كتناول الطعام قبل النوم مباشرة، وكذلك شرب المياه أثناء الأكل، بالإضافة لتناول طعام دسم دون بذل أي جهد ليتم حرق السعرات الحرارية في للجسم، ويمكن أن تتخلص من الكرش بطريقة طبيعية وسهلة بتناول بعد المشروبات التي تساعدك على التخلص من الكرش.

1- عصـير اللـيمون

طريقة العمل قوم بتقطيع الليمون إلى شرائح صغيرة، ثم إغليها مع الماء لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة. ثم قم بتركة لمدة 5 دقائق بعد إطفاء النار، ثم اشربه فى الصباح على الريق، ويساعد هذا المشروب على تنشيط الدورة الدموية وحركة الأيض لخسارة الكيلوجرامات الزائدة حول منطقة البطن والأرداف.

2- مشـروب الـشاى الأخـضر والـبردقوش

يعتبر مشـروب الـشاى الأخـضر والـبردقوش غني بكثير من المكونات التي قد تساعد في عملية الهضم وإذابة الدهون، وعندما يتم إضافة البردقوش على الشاي الأخضر أثناء الغلي، ستتضاعف فاعليته وبعد تناوله بطريقة مستمرة يتم الحصول على جسم خفيف ورشيق.

3- مشـروب الزنجـبيل والقـرفة

يعتبر الزنجبيل هو العضو الأساسي في أدوية التخسيس لأنه له تأثير شديد جداً في التخلص من الدهون وازابتها، ولمعرفة الطريقة الصحيحة لعمل المشروب، قوم بغلي شرائح صغيرة من الزنجبيل مع الماء، وقم بإضافة ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة على خليط الزنجبيل والماء، ثم اشرب منه كوباً في الصباح وكوب اخر قبل النوم.