الجزيرة تبث فيديو دليل براءة محمود رمضان الذى تم اعدامه بتهمة القاء الاطفال من أعلى عقار بسيدي جابر

الجزيرة تبث فيديو  دليل براءة محمود رمضان الذى تم اعدامه بتهمة القاء الاطفال من أعلى عقار بسيدي جابر
محمود رمضان

منذ أيام تم تنفيذ حكم الإعدام شنقا على محمود حسن رمضان عبد النبي الشهير بـــ” محمود رمضان”، والمتهم بإلقاء الأطفال من أعلى عقار بمنطقة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية، واليوم بثت قناة الجزيرة فيديو اعتبرته بمثابة دليل يؤكد على براءة رمضان من التهمة المنسوبة إليه.

حيث ما جاء في تقرير قناة الجزيرة ينص على أن محمود رمضان قام بالنزول في مظاهرات مناهضة للانقلاب العسكري -حسبما قاله- في محافظة الإسكندرية، حتى وصلت المظاهرة إلى شارع المشير بمنطقة سيدي جابر، ثم تجمع مجموعة من الشباب المؤيدين للانقلاب العسكري على سطح احد العمارات وقاموا بإلقاء المتظاهرين بالطوب والزجاج.

وتابع التقرير أن المتظاهرين ومن بينهم محمود رمضان قاموا باقتحام العمارة، وهؤلاء الشباب قاموا بالاختباء فوق خزان العمارة وحاول المتظاهرون ومحمود إنزالهم، وبحسب المقطع الذي يصور الفيديو فأن محمود لم يقم بإلقا هؤلاء الشباب، بل من قام بإلقائهم شخص يرتدي قميص أخضر كان من ضمن المتظاهرين.

وأضاف التقرير أن الفيديو يوضح أيضا أن محمود رمضان كان يطمئن على الشباب بعد أن تم القائهم من فوق الخزان ولم يقم بإيذائهم، ولم يقوم رمضان بحملهم وإلقائهم، والآن مع الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=NGP5aq5Uc94