وظائف خالية فى مصر اليوم من جريدة الاهرام والاخبار والجمهورية 11/3/2015

وظائف خالية فى مصر اليوم من جريدة الاهرام والاخبار والجمهورية 11/3/2015

أعلنت اليوم الأربعاء العديد من الشركات والمؤسسات عن عدد من الوظائف الخالية فى مصر بالقطاع العام والقطاع الخاص فى العديد من التخصصات والمهن المختلفة، وتم تجميع وظائف اليوم الخالية الأربعاء 11 مارس 2015 من جريدة الاخبار وجريدة الاهرام وجريدة الجمهورية .

ونستهل جولة اليوم من الوظائف  الخالية فى مصر من جريدة الاهرام وعدد من الوظائف للمهندسين والمحاسبين للعمل فى شركة  المرجان وذلك للعمل فى مواقع الشركة المختلفة .

وظائف جريدة الاهرام الحكومية

وظائف حكومية من جريدة الاهرام اليوم فى محافظة الوادي الجديد ووظائف بالقيادة العليا لمحافظة البحيرة بمديرية التنظيم والإدارة الأمانة العامة الفنية للجنة الدائمة للوظائف القيادية، الإعلان يحمل رقم 2 لسنة 2015 .

وظائف جريدة الجمهورية

ونتحول إلى جريدة الجمهورية والعديد من الوظائف الحكومية فى الهيئة القومية للانفاق بوزارة النقل والاعلان الخارجي رقم 1 لسنة 2015، ووظائف قيادية حكومية بجامعة جنوب الوادي وعدد من الوظائف الخالية بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا بقسم تعليم قنا .

وظائف جريدة الاخبار .

وأخيرا مع وظائف جريدة الاخبار اليوم الأربعاء 11 مارس 2015 ووظائف حكومية أكاديمية بكلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وإعلان وظائف خالية بالجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية .

الاخبار الاهرام 1 الاهرام 2 الجمهورية 1 الجمهورية 2 جامعة الاسكندرية اخبار