التخطي إلى المحتوى
اخبار نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية مارس 2015 جميع المحافظات من موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي
نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية 2015 جميع المحافظات

اخبار نتيجة مسابقة التامينات الاجتماعية 2015 nosi.gov.eg , حسب تصريحات المسؤولين بالهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ، انه من المنتظر ان يتم الاعلان عن اسماء المقبولين في مسابقة التأمينات الاجتماعية في الايام المقبلة .

و حسب احصائيات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي فان عدد المتقدمين للمسابقة قد بلغ 600 الف متقدم لشغل الوظيفة ، و ينتظرون اعلان نتيجة مسابقة التامينات الاجتماعية 2015 بفارغ الصبر  و ذلك على موقع الهيئة  nosi.gov.eg عبر الانترنيت , و يذكر ان هناك عدة جهود من طرف الجمهورية من اجل توفير فورص العمل و الحد من البطالة .

اخبار نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية 2015 جميع المحافظات : اسماء المقبولين من موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي nosi.gov.eg
نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية 2015 جميع المحافظات

نتيجة مسابقة التامينات الاجتماعية 2015

و تطرح تساؤلات كثيرة يوميا عن سبب تأخر اعلان اسماء المقبولين بمسابقة التأمينات سواء على فايسبوك و تويتر و غيرها و غيرها ، مما جعلهم يتدمرون عقب التأخير الطارئ ، و قامت الهيئة بتأكيد ان نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية سوف يتم الكشف عنها قريبا .

و من المنتظر ان يتم الاعلان عن نتيجة مسابقة التامينات الاجتماعية 2015 بكافة محافظات مصر في الايام المقبلة من القاهرة و الاسكندرية ، و يذكر ان عدد محافظات جمهورية مصر هو 26 محافظة .

اخبار نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية 2015

و تدعي العديد من المواقع على شبكة الانترنيت ان اسماء المقبولين بمسابقة التأمينات قد ظهرت مما يجعل المتقدمين يسرعون لتصفح النتائج ، و في الاخير يكتشفون انه فقط تضليل للمتقدم ، و الموعد الرسمي لاعلان نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية الايام المقبلة و هذا ما اكدته هيئة القومية للتأمين الاجتماعي .

و يذكر ان عدد المستوفون لشروط مسابقة التأمينات الاجتماعية بلغ نحو 320 الف متقدم ، فيما بلغ عدد الوظائف التي تم الاعلان عنها 3 الاف فرصة عمل .

و فور اعلان نتيجة مسابقة التأمينات الاجتماعية 2015 يمكنكم الاستعلام عنها عبر موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي  nosi.gov.eg , و يقدم الموقع مجموعة من الخدمات و الاخبار .

تحديث 13/03/2015

موعد توظيف المقبولين في مسابقة التأمينات الاجتماعية 2015

و حسب ما هو مؤكد من تصريحات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي ، فبعد اعلان نتائج مسابقة التأمينات في الايام المقبلة بإذن الله ، فإن موعد توظيف المقبولين في وظائف التأمينات الاجتماعية هو يوليو 2015 .

الاستعلام عن نتيجة التأمينات الاجتماعية مارس 2015 .

قد يهمك أيضًا

التعليقات